الكباريتي:القطاع التجاري يواصل اعماله خلال الظروف الجوية

عروبة الإخباري – اكد رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي توفر مختلف المواد الغذائية بالاسواق المحلية وبكميات كبيرة داعيا المواطنين الى عدم التهافت على الشراء تحسبا للظروف الجوية المتوقعة.

وقال ان القطاع التجاري وبخاصة المولات والمراكز التجارية الكبرى ومحلات التجزئة ستواصل تقديم خدماتها للمواطنين بالرغم من الظروف الجوية بهدف توفير السلع الاساسية والغذائية للمواطنين في مختلف مناطق المملكة.

واضاف في بيان صحافي الاربعاء ان القطاع التجاري اثبت في الظروف الجوية التي اثرت على المملكة خلال الموسم الشتوي الحالي انه احد اركان الامن الغذائي الوطني.

وبين الكباريتي ان القطاع التجاري يثمّن الجهود المبذولة من قبل اجهزة الدولة المدنية والعسكرية لمواجهة الظروف الجوية الصعبة وتقديم العون والمساعدة للمواطنين في تلك الظروف، مشيرا الى ان القطاع الخاص يقدّم خلال المنخفضات الجوية كل ما يستطيع لمساعدة الجهات المعنية لتفيذ اعمالها.

واعلن استعداد القطاع التجاري لتقديم العون والمساعدة للجهات المعنية والمواطنين خلال العاصفة الثلجية المقبلة، مؤكدا ان غرفة تجارة الاردن تستقبل ملاحظات المواطنين ليتم التعامل معها ضمن امكانات الغرفة.

واشار الكباريتي الى الدور الذي قام به القطاع التجاري خلال الظروف الجوية من خلال استدامة اعمالهم بالرغم من صعوبة الظروف حرصا منهم على توفير الغذاء والمواد الاساسية للمواطنين من دون ان يكون هناك زيادة على اثمان اية سلعة في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين.

ودعا الى استثناء القطاعات التجارية من العطل الرسمية التي تمس حياة المواطنين لتشجيعها على الاستمرار بالعمل في الظروف الجوية غير الاعتيادية.

شاهد أيضاً

ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي لبرنامج تحديث القطاع العام

حضر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، السبت، الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج …

اترك تعليقاً