فعاليات اليوم 18/2/2015

اليوم
تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ضمن برنامجها (ريادي أردني) الفنان نبيل صوالحة للحوار مع الطلبة حول ريادة مأسسة الضحك في المجتمع، الأربعاء في الثانية عشرة والنصف ظهراً في مدرج كلية الفنون والتصميم.
تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية في السادسة من مساء اليوم الأربعاء محاضرة بعنوان»لغات بلاد الشام في الألف الأولى قبل الميلاد»، يلقيها أستاذ اللغات السامية الشمالية الغربية الدكتور عمر الغول يقدمه ويدير الحوارممثل الأردن في لجنة التراث العالمي/اليونسكو د. معاوية إبراهيم، في مقر جمعية يوم القدس وجمعية نساء من اجل القدس.
تعقد جمعية الأطباء الأردنيين خريجي الولايات المتحدة الأميركية (JSAMG) بالتعاون مع جمعية الأورام الأردنية (JOS) ندوة بعنوان «نعم لكل منا دور في الحد من وباء السرطان» اليوم الاربعاء في 6 مساء بمؤسسة شومان.
21 /2
ينظم مكتبُ الأُردنِ الإقليمي لرابطةِ الأدبِ الإسلامي العالميةِ بالتعاون مع وزارة الثقافة في الخامسة والنصف من مساء السبت 21 الجاري المهرجانٍ الشعريٍ بعنوان: «سِفر الشُهداء»، بمشاركة الشعراء:
علي فهيـم الكيـلاني، ســليم الصبـــــاح، د.ياسين بني ياسين، د.محمـــد محاســـنة، ود.عبدالرحمن القضاة، ويدير المهرجان د.كمال مقابلة، بمقر الرابطة والكائن في منطقة عرجان – مُجَمع المَحمَل التجاري – بجانب مدارس العروبة.
22 /2
تلقي سوسن زهير المهتديفي السادسة والنصف من مساء الأحد 22 الجاري، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابها «المحاسبة الحكومية وآليات التدقيق في القطاع العام»، يقدم ورقة حول الكتاب د.جواد العناني ويدير الحوار د. يحيى عيشان.
26 /2
ضمن برنامج الشراكة بين المركز الثقافيّ الملكيّ ومدرسة الحسين الثانوية للبنات يقيم البرنامج مجموعة من الندوات ومعرض فني وورشة عمل وفعالية البرلمان الطلابي خلال الاشهر القادمة , المحاضرة الاولى بعنوان (وصفة السعادة) يشارك في المحاضرة المدرب المصري الدولي سامر ضيف ، ومدربة التنمية البشرية الاردنية هبه سفاريني ، مديرة مركز العقول الذكية ومنظمة دورات سامر ضيف في الأردن. تتضمن: التفكير الايجابي، التحفيز الذاتي، اسرار النجاح، المعنى الحقيقي للسعادة، علاقة السعادة بالماضي والحاضر والمستقبل، قوة اللحظة. يوم الخميس 26 الجاري، في التاسعة والنصف صباحا في قاعة المؤتمرات.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً