فعاليات اليوم 17/2/2015

اليوم
يلقي د.عزمي منصور، محاضرة بعنوان «تغيير المناهج وأثره في انتشار فكر التطبيع والتكفير»، في السادسة من مساء اليوم بمقر المنتدى العربي، بالقرب من هيئة الاوراق المالية.
تقام في الخامسة النصف من مساء اليوم أمسية للشاعرين: مصطفى القرنة ونايف الهريس، ويقدم الأمسية ويدير الحوار الدكتور عبد الغني حجير، في قاعة الأمانة برأس العين. وتتضمن الأمسية توقيع ديوان «سواقي المطر»، للشاعر الهريس، وهو الديوان الذي صدر حديثا عن دار الغرير للطباعة والنشر، متضمنا مجموعة من القصائد التي عاينت الراهن العربي.
تعرض لجنة السينما بمؤسسة عبد الحميد شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الفيلم البريطاني – الأميركي: «رباعي موسيقي» من إخراج: دستن هوفمان الذي يجمع الكوميديا والدراما، ويضم هذا الفيلم عددا من الممثلين البريطانيين المخضرمين في السبعينيات من العمر، والذين يؤدون أدوار شخصيات في الثمانينيات، وبينهم الممثلة اماجي سميث الحائزة على اثنتين من جوائز الأوسكار وتوم كورتني وبيلي كونولي وبولين كولنز.
ضمن إطار ملتقى الثلاثاء الفكري وبالتعاون بين رابطة الكتاب والجمعية الفلسفية تعقد في السابعة من مساء اليوم بمقر الرابطة ندوة بعنوان «المنهج الوضعي في العلوم الاجتماعية» للأديب زهير توفيق.

18 / 2
تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ضمن برنامجها (ريادي أردني) الفنان نبيل صوالحة للحوار مع الطلبة حول ريادة مأسسة الضحك في المجتمع، غدِ في الثانية عشرة والنصف ظهراً في مدرج كلية الفنون والتصميم.
تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية في السادسة من مساء غدِ محاضرة بعنوان»لغات بلاد الشام في الألف الأولى قبل الميلاد»،يلقيها أستاذ اللغات السامية الشمالية الغربية الدكتور عمر الغول يقدمه ويدير الحوارممثل الأردن في لجنة التراث العالمي/اليونسكو د. معاوية إبراهيم، في مقر جمعية يوم القدس وجمعية نساء من اجل القدس 67 شارع بومدين المتفرع من شارع زهران بجانب سفارة الامارات العربية المتحدة.

22 /2
تلقي سوسن زهير المهتديفي السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابها «المحاسبة الحكومية وآليات التدقيق في القطاع العام»، يقدم ورقة حول الكتاب د.جواد العناني ويدير الحوار د. يحيى عيشان.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً