«زين الأردن» تطلق تكنولوجيا الجيل الرابع ..اليوم

عروبة الإخباري – تطلق شركة «زين الأردن» اليوم تكنولوجيا الجيل الرابع لتكون بذلك الشركة الأولى في المملكة التي تطلق هذه التكنولوجيا بشكل تجاري .
ويأتي إعلان الشركة عن إطلاقها للجيل الرابع خلال مؤتمر صحفي تعقده اليوم في منصة زين للإبداع «ZINC» الكائن في مجمع الملك حسين للأعمال.
وحصلت «زين الأردن» خلال العام الماضي على رخصة حيازة ترددات تمكنها من الإطلاق التجاري لتقنية الجيل الرابع في المملكة.
ومن الجدير بالذكر أن جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق المرحلة الأولى من أعمال تنفيذ شبكة «زين الأردن» للجيل الرابع، وذلك خلال زيارة قام بها جلالته ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى منصة زين للإبداع، خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي عقد في تشرين الثاني من العام الماضي .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «زين الأردن» أحمد الهناندة في لقاء سابق مع «الرأي» أن الكفاءة التي تتمتع بها تكنولوجيا الجيل الرابع تساعد بشكل كبير في دعم مبدأ الانتقال للإنترنت في الخدمات الحكومية وخدمات القطاع الخاص، لافتا إلى أنها تعد بالتالي فرصة لمواجهة التحديات التي تقابلها المملكة.
يشار إلى أن «زين الأردن» اعتمدت شركة هواوي العالمية كمزود ومنفذ لبناء شبكتها للجيل الرابع، نظرا لما تتمتع به من خبرة عالمية واسعة في هذا المجال .

شاهد أيضاً

السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ

عروبة الإخباري – يدخل قرار وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي، بتحديد سقوف …

اترك تعليقاً