فعاليات اليوم 12/2/2015

اليوم
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) في الخامسة من مساء اليوم الخميس امسية شعرية للشاعرين (عبد الرحيم جداية والشاعر محمد خضير)، ويدير الامسية الاديب الناقد زياد صلاح.

14 / 2
في إطار التعاون ما بين رابطة الكتاب الأردنيين وجمعية النقاد الأردنيين يُقام في مقر الرابطة نشاط أدبي كل سبت في السادسة مساء ضمن برنامج ملتقى السبت الأدبي، ويشرف على البرنامج د. محمد عبيدالله و د. زياد أبولبن و أ. محمد سلام جميعان.وتستهل السبت 14 الجاري بندوة بعنوان: تجربة محمود درويش الشعرية، دير الجلسة: د. جمال مقابلة، ويشارك فيها: د. شكري عزيز الماضي و د. محمد عبيد الله، في السادسة مساء بمقر رابطة الكتاب الأردنيين
يقيم منتدى الرواد الكبار في إطار برنامجه «ذاكرة إنسان»، مائدة مستديرة يكرم فيها د.محمد عدنان البخيت، حيث يقدم شهادته الخاصة، بمشاركة : د.هند أبو الشعر، في الساعة11صباح السبت 14 شباط الجاري، وذلك في منتدى الرواد الكباربأم السماق.
يُلقي النائب د. رائد حجازين في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « الاصلاح السياسي في الأردن» يوم السبت 14 الجاري في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية د. غازي مشربش.

15 / 2
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية تلقي نهلة جميل علوش في السادسة من مساء الأحد 15 الجاري، محاضرةعن كتابها «كلمات في رحيل عاشق اللغة ..العلامة اللغوي د. جميل علوش»، ويقدم ورقة نقدية للكتاب د.فيصل غرايبة.
يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي الساعة 6.30 مساء الاثنين 16 الجاري د. ممدوح العباي في محاضرة بعنوان: « ما هي داعش وإلى أين؟ « يقدم المحاضر ويدير الحوار محمد داودية.

17 /2
يلقي د.عزمي منصور، محاضرة بعنوان تغيير المناهج التعليمية في الاردن، وذلك في السادسة من مساء الثلاثا المقبل 17/ 2 في مقر المنتدى العربي، بالقرب من هيئة الاوراق المالية.
الخميس 2015-02-12

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً