وفد من جامعة صاقربا التركية يزور اليرموك

unv-yrmok-trk3

عروبة الإخباري – التقى الدكتور عبدالله الجراح نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد كوناي عميد كلية الإلهيات في جامعة صاقربا التركية والدكتور أحمد بستنجي رئيس قسم اللغة العربية في الكلية وذلك خلال زيارتهم للجامعة.

وبحث الجانبان إمكانيات التعاون العلمي في مجالات تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس, وقبول الطلبة في برامج الدراسات العليا خاصة في الدراسات الإسلامية واللغة العربية والطب.

وأشاد الدكتور الجراح بالعلاقات القائمة بين الجامعة والعديد من الجامعات التركية, مشيرا إلى أن الجامعة ترحب باستضافة عدد من أعضاء هيئة التدريس في كليتي الطب والصيدلة, وفي قسم اللغات الحديثة لتدريس اللغة التركية.

من جانبه أشاد الدكتور كوناي بالسمعة العلمية الرفيعة لجامعة اليرموك, وقال أننا نتطلع إلى تعميق التعاون العلمي ضمن اتفاقية بين الجانبين وذلك بهدف الاستفادة من خبرة جامعة اليرموك في مجالي الدراسات الإسلامية واللغة العربية.
وحضر اللقاء عميد كلية الآداب ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

كما التقى الدكتور محمود الوردات عميد كلية الآداب والدكتور عبدالرؤوف الخرابشة عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية والدكتور زياد الناصر مستشار رئيس الجامعة لكلية الطب, بالضيفين حيث قدم لهما إيجازا حول الأقسام الأكاديمية والدرجات العلمية التي تمنح في كليات الاداب والشريعة والطب , وتم بحث آفاق التعاون بين الجامعتين.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين الاقتصاد الرقمي والريادة وجامعة الزرقاء

عروبة الإخباري – وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وجامعة الزرقاء، الاربعاء مذكرة تفاهم بهدف دعم …

اترك تعليقاً