النقليات السياحية “جت” تطلق اسم الشهيد معاذ الكساسبة على مركز تدريب الشركة

عروبة الإخباري – قررت شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” اطلاق اسم الشهيد البطل النقيب الطيار معاذ الكساسبة على مركز تدريب وتأهيل العاملين في الشركة تخليدا لذكرى الشهيد البطل الذي ضحى بدمه في سبيل الدفاع عن ثرى الاردن وحمايته من ايدي العابثين من تنظيم داعش الارهابي.
واكد رئيس جمعية شركات النقل السياحي المتخصص ومدير عام شركة النقليات السياحية “جت” مالك حداد في بيان صحفي اليوم انه وبإسم كافة العاملين في الشركة وبإسم اعضاء جمعية النقل السياحي المتخصص يتوجهون الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والى عشيرة الكساسبة والى الاسرة الاردنية الواحدة بالتعازي باستشهاد الطيار البطل النقيب معاذ الكساسبة الذي اغتالته ايدي الغدر وقوى الظلام المتلثمة بالاسلام وهو منهم براء وبالطريقة البشعة التي تم قتله بها والتي لم يقرها اي دين ولا اي عرف والتي تخالف كافة التعاليم السمحة للديانات السماوية.
سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الأنبياء والصديقيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، في الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
واضاف حداد ان ادارة الشركة قررت وتقديرا للتضحيات التي قدمها الشهيد البطل معاذ الكساسبة لوطنه وامته ان يتم اطلاق اسمه على مركز التدريب والتأهيل الخاص بالشركة تخليدا لذكراه وتقديرا لبطولته واستشهاده في سبيل وطنه وامته .
وجدد حداد وقوفه وكافة العاملين في قطاع النقل السياحي خلف القيادة الهاشمية وتأييده الكامل والمطلق لكافة الاجراءات والخطوات التي يتخذها جلالة الملك في سبيل حماية اردننا العزيز ومحاربة قوى الظلام والعصابات الارهابية وضربها في اوكارها .
ونؤكد على ضرورة وحدة الصف وتمتين الجبهة الداخلية لتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن وأمنه وإستقراره من قوى الشر والظلام، وندعو كافة الأردنيين ليكونوا صفا واحدا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا، ويجسدون معاني المواطنة الحقة في إظهار معدن الشعب الأردني الأصيل في مواجهة الشدائد والمحن التي لن تزيده إلا قوة وتلاحما ومنعة، كما قال سيد البلاد جلالة الملك المفدى.
وإن هذا الخطب الجلل لن يثني الأردن عن المضي قدما في الإضطلاع بدوره بمحاربة التطرف والإرهاب

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً