“العلوم الإسلامية” تنظم وقفة تضامنية وتؤدي صلاة الغائب

unv-aslamea-81

عروبة الإخباري – تنديدا بالفعلة النكراء التي اقدم عليها تنظيم داعش الارهابي بحق البطل النقيب الطيار معاذ الكساسبة نظمت جامعة العلوم الاسلامية العالمية وقفة تضامنية شارك فيها نواب الرئيس وعمداء الكليات ومدراء الدوائر وموظفي الجامعة.

وندد المشاركون بالعمل الاجرامي الذي قامت به تلك العصابة المارقة على الدين والقانون مؤكدين ان تعاليم الدين الاسلامية السمحة الذي هو جزء من رسالة الجامعة لايقبل ان يعامل الاسرى بهذه الطريقة الوحشية مستذكرين رسول الامة صل الله عليه وسلم في معاملته لاسرى الحروب والغزوات واخلاقة الفضيلة التي بثها في امته الاسلامية حين دخل مكة فاتحا.

وقال الدكتور حمدي مراد باسم رئيس مجلس أمناء الجامعة سمو الأمير غازي بن محمد ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة نقف خلف قيادتنا الرشيدة الحكيمة التي تقيم الحكمة والعدالة والحق في هذا الوطن أمتها داخل البلد وخارجها.

وأضاف نقف أمام هذه الجريمة ضد الشهيد الحفيد العزيز البطل معاذ الذي شكل رأس حربة ضد قطاع الطرق والمجرمين، الذين شكلوا من أنفسهم فهماً واسعاً ضد الأمة صنع على أيدي أعضاء الأمة.

وأكد مراد ، وأن البطل الطيار الكساسبة قضى شهيدا في محاربة ابشع تنظيم عرفته البشرية، وعلى الأردنيين رص الصفوف والتلاحم لمحاربة الإرهاب واجتثاثه من جذوره

وبعد ذلك ادى المشاركون صلاة الغائب على روح الشهيد البطل معاذ الكساسبة

شاهد أيضاً

وزارة «التعليم العالي» تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للجامعات

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتعاون مع شركة ماسة للاختبارات الدولية، السبت، «أولمبياد اللغة …

اترك تعليقاً