الامارات تدين جريمة داعش البربرية البشعة بحق الشهيد الطيار الكساسبة

عروبة الإخباري – دان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الامارات العربية المتحدة الجريمة البربرية البشعة والمقززة التي اقترفها التنظيم الارهابي ” داعش ” بحق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة.

وقال سموه إن هذه الجريمة النكراء والفعل الفاحش يمثل تصعيدا وحشيا من جماعة ارهابية انكشفت مآربها واتضحت أهدافها الشريرة.

وأضاف “انها لحظة فارقة تؤكد من جديد صواب موقف الامارات والتحالف الدولي الواضح والحاسم في التصدي للتطرف والارهاب بكل صوره وأشكاله ودون تردد وبأقصى قوة وحزم”.

وأكد سموه أن هذه الجماعات الارهابية ومثيلاتها ومن خلال أفعالها الشنيعة وجرائمها الوحشية تمثل وباء يجب استئصاله من قبل المجتمعات المتحضرة دون هوادة أو ابطاء.

وأوضح سموه أنه في هذه اللحظات الحزينة والمؤلمة علينا كمجتمع دولي متحضر أن نواصل حملتنا ضد الارهاب، مؤكدين أن علينا كمجتمعات مسلمة على وجه الخصوص الدفاع الحازم عن ديننا الاسلامي أمام هذه الهجمات والأفعال التي تستهدف تشويهه والنيل من قيمه السامية.

وقال ” نقف في هذه اللحظات الحزينة المؤلمة وقفة أخ وشقيق كاملة مع المملكة الاردنية الهاشمية قيادة وشعبا ومع أسرة الشهيد الطيار سائلين المولي العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وأن يلهم أهله الصبر السلوان” .

شاهد أيضاً

الروابدة تبحث مع المري آلية زيادة أعداد المشتغلين الأردنيين في قطر

عروبة الإخباري – عقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة لقاءات ثنائية مع نظرائها في عددٍ من …

اترك تعليقاً