طقس بارد اليوم وحتى الاربعاء

عروبة الإخباري – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين ويكون الطقس باردا نسبيا في معظم المناطق ودافئا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية خاصة في جنوب المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الثلاثاء باردا نسبيا في معظم المناطق ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم ، وفي ساعات الليل تتاثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ويحتمل باذن الله في ساعات متاخرة من الليل هطول زخات خفيفة من المطر خصوصا في جنوب وشرق المملكة بما فيها منطقة العقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
اما الاربعاء فيبقى الطقس باردا نسبياً في معظم المناطق ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم وتهطل بإذن اللة في ساعات الصباح زخات خفيفة من المطر خاصة في اقصى جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 15و7 وفي العقبة 24و14 ، وفي الاغوار 22و12 ، وفي المناطق الشمالية 17و8 ،وفي المناطق الجنوبية 16و7، وفي المناطق الشرقية 19و7درجات مئوية.

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …

اترك تعليقاً