جمهور وفاء الكيلاني يشن هجوماً عنيفاً على اروى

wfa-kelani69

عروبة الإخباري – يبدو ان الـ”سكتشات” الانتقادية التي وردت خلال الحلقة الاولى من برنامج “خليها علينا” الذي تقدمه الفنانة اليمنية اروى عبر شاشة MBC بحق الاعلامية وفاء الكيلاني، لم يمرّ مرور الكرام على جمهور “الكيلاني” الذي شنّ هجوماً عنيفاً على اروى وبرنامجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، ان اروى تناولت بقالب كوميدي ساخر ضمن برنامجها “خليها علينا” حلقة من برنامج “الحُكم” اثناء استضافة وفاء الكيلاني للفنان المصري هاني رمزي حيث حدّثته عن اعلان الملابس الداخلية الذي صوّره والهجوم الذي تعرّض له بعد خروج الاعلان على الشاشات. فمازح هاني وفاء باهدائها إحداها والتي قامت بدورها ومازحت هاني طالبة من احد الاشخاص ان يأتي لأخذ الـ”بوكسر” بعدما سألت هاني “ده مقاس كام؟”.

كذلك قامت اروى خلال البرنامج باهداء جمهور “خليها علينا” ملابس داخلية موقّعة باسمه، لا بل انسحب الامر الى اهداء ضيف الحلقة الفنان عاصي الحلاني واحداً ايضاً.

هذا الموضوع استفز جمهور وفاء الكيلاني الذي هاجم اروى وطلب من محطة ام بي سي اعادة “الكيلاني” الى مساء الاثنين مرفقاً هجومه بهاشتاغ #خليها_علينا.

ما قامت به أروى في برنامجها الجديد الذي نتوقّف عنده قريباً أمر عادي جداً لأن ما طرحته “وفاء الكيلني” يستدعي “سكتشاً ” من هذا العيار او انه يحق لكيلاني ما لا يحقّ لسواها؟ او ان وفاء الكيلاني أصيبت لا سمح الله بوباء النجومية أيضاً فأصبح تناولها من قبل اي كان خاصة زملائها او زميلاتها ممنوعاً او محرماً ؟ وكنا نتمنى لو ان وفاء طلبت من معجبيها عدم الاساءة الى أروى زميلتها في المحطة نفسها فما يحصل اليوم لا يليق بالنجمتين الاعلاميتين على حدّ سواء .

شاهد أيضاً

الفيلم الأردني “جميلة؟” يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

عروبة الإخباري – وصل الفيلم الأردني “جميلة؟” للمخرج الحاكم مسعود لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان …

اترك تعليقاً