فعاليات اليوم22/1/2015

اليوم
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) في الخامسة من مساء اليوم الخميس ضمن نشاطه الاسبوعي، امسية للشاعر راتب القرشي يقرأ فيها بعضا من اعماله الشعرية، ويدير الامسية الشاعر زياد صلاح، ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لبعض اعضاء المنتدى يتخللها اضاءات نقديه للاديب زياد صلاح بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني.
 ضمن أمسياتها الموسيقية تستضيف «شومان» الفنان الموسيقار طلال أبو الراغب في حفل موسيقي، في 7:30 من مساء اليوم الخميس.
أعلن مدير جمعية الأوركسترا الأردنية أحمد غازي عبيدات عن اكتمال ترتيبات حفل رأس السنة التي يشارك فيها مع الأوركسترا الأردنية عازفون دوليون من رومانيا ولبنان واليابان وإيطاليا وأمريكا، في السابعة من مساء اليوم الخميس في المركز الثقافي الملكي بدعم من مجموعة طلال أبوغزاله وبتذاكر مخفضة.
 يحيي المؤلف الموسيقي طلال أبو الراغب في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس أمسية فنية تستضيفها مؤسسة عبد الحميد شومان ضمن أمسياتها الموسيقية.
25 /1
– ينظم مركز طراز-بيت وداد قعوار للثوب العربي معرض بعنوان:» خيوط بيت لحم الذهبية»، في السادسة من مساء الأحد 25 الجاري.
27 /1
 يحيي الفنان حسن رمزي حفلا فنيا لأغاني سميرة توفيق الشعبية، الساعة السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 27-1-2015 على مسرح مركز الحسين الثقافي – رأس العين.
1 / 2
تقيم دائرة المكتبة الوطنية حفلا ثقافيا وفنيا في السادسة من مساء يوم الأحد1/ 2 للشاعر الموسيقار علاء شاهين بعنوان «ولادة جديدة».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً