فعاليات اليوم 19/1/2015

يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك، ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة و النصف من مساء اليوم الاثنين م.محمد قطيش مدير دائرة الحدائق في أمانة عمان الكبرى، م.عيد الزعبي مدير مديرية الحراج في وزارة الزراعة ، وعبر الاتصال الهاتفي المباشر م.معن الصمادي مدير قسم المحميات في الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، وعضو مجلس إدارة جمعية الشجرة للحديث عن أهمية الاحتفال بعيد الشجرة ومبادرات الجهات المشاركة في البرنامج في تعزيز ثقافة الاهتمام بالشجرة لدى المواطن الأردني.
يستضيف منتدى شومان في 6.30 من مساء اليوم الاثنين 19 الجاري المتنبئ الجوي محمد الشاكر في محاضرة بعنوان: «الشباب والتغيير».
بالتعاون مع المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة تنظم جمعية اصدقاء اللويبدة الثقافية حفل تكريم الفائزين والمشاركين وافتتاح المعرض الخاص بمسابقة: ( اللويبدة.. بعيونك ) للتصوير الفوتوغرافي في الخامسة من اليوم الاثنين في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة «مبنى 2».
افتتاح المعرض التشكيلي «حب صوفي» للفنان محمد العامري، الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 20/ 1 في غاليري المشرق.
حوار تشكيلي تقدمه الفنانة سامية الزرو حول معرض الزميلة سميرة عوض «أ..ب.ج..د» يقام في 11 ظهر الاربعاء 21 الجاري في منتدى الرواد الكبار، يناقش اللوحات التشكيلية في المعرض الذي يتواصل حتى نهاية الشهر الجاري، في مقر المنتدى/ أم السماق.
ينظم ملتقى فلسطين الثقافي ندوته الشهرية بعنوان «رضوى عاشور، ثلاثية التاريخ والمكان والمسيرة»، يقدمها رئيس مركز الإعلام الفلسطيني الشاعر الدكتور ايهاب بسيسو، ويدير الندوة الإعلامي ايهاب الجريري، مساء الأربعاء 21 الجاري، في الخامسة بعد الظهر في مقر الملتقى، مكتبة دار الشروق- رام الله.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين برعاية النائب ردينة العطي حفل تكريم لأيتام لواء الرصيفة ممثلاً بــ 20 يتيماً وستوزع هدايا وشهادات تقدير للمشرفين على اقامة هذه الاحتفالية، يوم الاربعاء 21 الجاري في الخامسة مساءً بمقر الاتحاد ، ويدير الاحتفالية عدنان عصفور.
ضمن أمسياتها الموسيقية تستضيف «شومان» الفنان الموسيقار طلال أبو الراغب في حفل موسيقي، في 7:30 من مساء الخميس 22 الجاري.
تقيم دائرة المكتبة الوطنية حفلا ثقافيا وفنيا في السادسة من مساء يوم الأحد1/ 2 للشاعر الموسيقار علاء شاهين بعنوان «ولادة جديدة».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً