مهدي يعد بفوز الإمارات.. ومدرب قطر: مباراتنا صعبة

emrt-qatr774

عروبة الإخباري – تحدث كل من مدربي قطر والإمارات عن لقائهما غدًا الأحد في منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2015.

وأكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات أنه سيحاول الإيفاء بالوعد الذي قطعه قبل عامين من خلال بلوغ الدور قبل النهائي من البطوله الآسيوية. وقال علي: “برأيي كل المنتخبات الخليجية في ذات المستوى ولا أعتقد أنه سيكون هناك أي تأثير للمواجهات السابقة فظروف البطولة والأجواء واللاعبين مختلفة تماماً وكل الفرق جاهزة للعب حالياً”. وأضاف مهدي نحن نحترم منتخب قطر ولا نفكر في المباراة على أنها ديربي فهي فقط مباراة مهمة وسواء لعبنا أمام خصم قوي أو ضعيف فإننا نحترمه ونحاول دائماً أفضل ما بوسعنا أمامه.
وأكد مهدي علي أن مبارياتنا صعبة في هذه المجموعة ولكن هذا طبيعي بالنسبة لنا أن نلعب تحت الضغط والضغط جزء من اللعبة ونحن معتادون عليه.
من جانبه، ذكر جمال بلماضي مدرب قطر عن سعادته بعودة المهاجم خلفان إبراهيم إلى تشكيلة الفريق قبل خوض المباراة الأولى أمام الإمارات على ملعب كانبيرا. واعتبر بلماضي خلفان من مفاتيح اللعب بالنسبة لدي وقال إنه لاعب مهم لمنتخب قطر غاب عن كأس الخليج ولكنه عاد بصورة جيدة من بعد الإصابة وهو سعيد بالعودة إلى الفريق خاصة بعد نجاحنا في كأس الخليج، وهو سيضيف قيمة جيدة للفريق ونحن سعداء بعودته. وأضاف أن خلفان كان عضواً في المنتخب الوطني منذ 8 سنوات دون أن ينجح في الفوز بأي لقب ولهذا كان من المحزن أنه لم يتمكّن من الفوز معنا بلقب كأس الخليج ولكن هذا يعني أنه جاء إلى أستراليا بطموحات كبيرة وهو يعرف أنه سيلعب مع فريق فائز الجميع يتمنى أن ينجح في تحقيق طموحاته وأن يقدم مساهمات جيدة مع الفريق.
وتوقع جمال أن تكون المباراة مثيرة بين فريقين من منطقة الخليج والفريقان يمتلكان لاعبين جيدين ويلعبان كرة قدم جميلة حيث إن منتخب الإمارات صعب.

شاهد أيضاً

إدارة النادي الأهلي القطري: مليون دولار للاستغناء عن الهداف الأردني النعيمات

أعلنت إدارة النادي الأهلي القطري، عن تمسكها بالهداف الأردني يزن النعيمات (25 عاما)، مؤكدة رغبتها …

اترك تعليقاً