السودانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها

sodan-3ed1

عروبة الإخباري – تصوير اشرف محمد – احتفلت السفارة السودانية في عمان مساء الثلاثاء، بمناسبة العيد الوطني التاسع والخمسين لجمهورية السودان.

وحضر الحفل الذي اقيم بفندق ميريديان عمان، عدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين، واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي، بالاضافة الى اركان السفارة وجمع من المدعوين.

واكد السفير السوداني في عمان، عثمان نافع حمد، في كلمة له خلال الحفل، تميّز ومتانة العلاقات بين الاردن والسودان، مشيرا الى ان تميّز العلاقة تحقق بفضل الرعاية الكريمة لجلالة الملك عبدالله الثاني واخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير.

واشار حمد، الى اجتماع الدورة السادسة للجنة المشتركة بين الاردن والسودان الذي عقد في نيسان الماضي، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور والفريق اول ركن، بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية، لافتا الى ان اللجنة اجازت محضرا شمل مجموعة من الاتفاقيات الثنائية الهامة بين البلدين.

واعرب حمد الذي انتهت مدة عمله كسفير لبلاده في عمان، عن شكره للأردن قيادة وشعبا وحكومة، مشيدا بمستوى التعاون، وشمائل الأخوة والكرم الذي حظي به طيلة عمله في المملكة.

sodan-3ed2

sodan-3ed3

sodan-3ed4

sodan-3ed7

sodan-3ed8

sodan-3ed01

sodan-3ed11

sodan-3ed12

sodan-3ed13

sodan-3ed14

sodan-3ed15

sodan-3ed17

sodan-3ed18

sodan-3ed19

sodan-3ed20

sodan-3ed21

sodan-3ed22

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفير كوريا

تسلّم الأمين العام لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفير ماجد القطارنة، الأربعاء، نسخة …

اترك تعليقاً