الرصيفة: الدوائر الخدماتية تعلن حالة طوارئ

عروبة الإخباري – -أعلنت حالة طوارئ في الدوائر الخدماتية في لواء الرصيفة بسبب بدء تأثير المنخفض الجوي واحتمال تساقط الثلوج وتدني درجات الحرارة الى ما دون الصفر المئوي .

وقال متصرف اللواء حجازي عساف، ان غرفة العمليات في اللواء تعمل على مدار الساعة ومنذ بداية تأثير الأحوال الجوية التي أثرت على المملكة، من أجل ديمومة تقديم الخدمات الى المواطنين.

وأكد ان كافة الخدمات والمواد التموينية والمحروقات متوفرة في اللواء وبكميات تسد احتياجات المواطنين.

من جانبه أوضح رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور ان البلدية استنفرت كافة طواقمها للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة في المملكة، مؤكدا ان كافة الطواقم ستعمل بشكل متواصل لادامة تقديم الخدمات الى المواطنين.

كما أكد مدير منطقة الزرقاء التابعة لوكالة الغوث، المهندس أحمد دبش، جاهزية الدوائر الخدماتية في المخيم، اذ ان كوادر العمال جاهزون بالإضافة إلى عيادة مخيم حطين الرئيسية والفرعية لاستقبال المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وقال مدير مكتب دائرة الشؤون الفلسطينية مأمون الغول ان توجيهات صدرت من مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي بضرورة تفعيل لجان الطوارئ في المخيمات لاستقبال الموجة القطبية، اذ تم تجهيز كافة اللجان بالتجهيزات والأدوات اللازمة لمعالجة فيضانات الصرف الصحي والمياه وتجمع الأمطار في كافة المناطق .

وقال رئيس لجنة مخيم حطين خلف الدغداشي ان لجنة المخيم أعلنت حالة الطوارئ، حيث يقوم قسم الطوارئ على مدار الساعة بالتجول في المخيم لتلبية نداءات المواطنين ، مشيرا الى التنسيق مع الأجهزة الخدماتية والمياه والصرف الصحي من أجل حل أي مشكلة تواجه المواطنين ، مؤكدا ان أبواب لجنة المخيم مفتوحة لاستقبال أي شكوى من المواطنين.

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …

اترك تعليقاً