فعاليات اليوم 5/1/2015

اليوم
-تنظم الهيئة الملكية الاردنية للافلام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين في صالة سينما الرينبو بجبل عمان، عرضا لمجموعة من الافلام الاردنية القصيرة التي انجزها حديثا عدد من الشباب الاردني ضمن صناعة الافلام المستقلة.
6 /1
-يحتفل منتدى الرواد الكبار، بمناسبة المولد النبوي الشريف، بمشاركة د.حمدي مراد، في 11 صباح الثلاثاء 6 الجاري، في مقر المنتدى/ أم السماق.
7 /1
-عرض الفيلم العالمي «كاجاكي»، في السادسة والنصف مساء الاربعاء 7 الجاري، في مركز الحسين الثقافي/ راس العين.
– يعقد منتدى الفكر العربي اللقاء الأول لنادي الكتاب حفل إشهار «رحلتي مع جامعة الكوفة» لـ المستشار الثقافي في السفارة العراقية بعمّان وعضو منتدى الفكر العربي د. عبد الرزاق عبد الجليل العيسى في الخامسة من مساء الأربعاء 7 الجاري بقاعة الحسن بن طلال في المنتدى، حيث يقدم أستاذ مشارك في جامعة عمّان الأهليّة د. محمد ثابت البلداوي عرضا للكتاب، ويدير اللقاء عضو مجلس الأعيان عضو منتدى الفكر العربي د. عبدالله عويدات.
8 /1
– ضمن أمسياتها الموسيقية تستضيف مؤسسة عبد الحميد شومان الخميس 8 الجاري، في 7.30 مساء، مجموعة جذور الموسيقية. ومشاركة الفنانة اللبنانية رنين الشعار.
-تنظم جمعية المكتبات بالتعاون مع المكتبة الوطنية ومؤسسة شومان في الرابعة من مساء الخمبيس 8 الجاري حفل تأبين الراحل خبير المكتبات والمعلومات محمود أحمد إتيم.
10 /1
بدعم من البنك الأردني الكويتي وقناة رؤيا يقيم المركز الثقافي العربي حفلا موسيقيا للعازفين طارق حرب وغسان ناجي حيث سيقدمان عرضا كلاسيكياً جديداً، عند السابعة من مساء السبت 10 / 1 / 2015 في قاعة المسرح، بناية الادارة العامة للبنك الاردني الكويتي بالعبدلي.
-يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين احتفالا بعيد المولد النبوي الشريف، يشارك فيه عدد من الادباء و المثقفين يوم السبت الموافق 10 الجاري في مقر الاتحاد الكائن في الشميساني قرب السيفوي شارع المقدسي عمارة 41

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً