النائب ابو خديجة يرافق حملة “ابدأها بخير”

unv-hmla-shta1

عروبة الإخباري – “ابدأها بخير” تحت هذا العنوان انطلقت حملة شتانا أدفى ( ٢) إلى أقصى شمال الأردن وأقرب منطقة إلى جبال الجولان .

وعلى ضفاف نهر اليرموك أقامت الحملة مهرجاناً لافتتاح معرض الملابس المستعملة والجديدة التي جمعها متطوعو الحملة من طلبة العلوم التطبيقية مع مجموعة كبيرة من طرود الخير وأغطية الشتاء (البطانيات) في قرية من أفقر قرى الأردن على الإطلاق.. حيث رافق النائب الدكتور هيثم ابو خديجة الحملة وزشاركها الزيارة الميدانية إلى الشونة الشمالية ..

واستمع وفد الجامعة المشارك في الحملة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب وعدداً من الطلبة المتطوعين من كليات الجامعة إلى أحوال المنطقة الفقير أهلها وقاموا بتوزيع الطرود والبطانيات والملابس على الأسر المحتاجة في جو من السرور رسم على وجوه الحاضرين من أهل المنطقة..

وبعدها قام وفد التطبيقية بزيارة ميدانية لعدة بيوت وقف على وضعها المأساوي وأوصل الرسالة للطلبة المشاركين بوجوب شكر النعمة وتقديرها والشعور بالفقراء والاصطفاف معهم كالبنيان الواحد يشد بعضه بعضاً..

وقام الطلبة أنفسهم بتسليم العائلات الفقيرة ظرف المساعدة المالية التي تم جمعها في حصالات الخير.. واختتمت الزيارة بالوقوف على بقعة من أجمل بقاع الأرض على بساطتها مقابل هضاب الجولان على ضفاف نهر اليرموك حيث قدم  مدير مدرسة مخيبة التحتا شرحاً موجزاً عن معركة اليرموك التي جرت سنة ١٥ هـ وعلق النائب على صفحته في الفيس بوك حول المكان ..زادت الحسرة ونحن ننظر الى فلسطين المحتلة على بعد مرمى الحجر منا اسأل الله لكل من شارك في هذه الحملة اللقاء القريب فيها..

unv-hmla-shta2

 

unv-hmla-shta5

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …

اترك تعليقاً