جورج وسوف يستقبل طلبة مركز راشد للمعاقين بدبي

في لفتة انسانية رائعة استقبل الفنان الكبير جورج وسوف وفدا يمثل طلبة مركز راشد للمعاقين بدبي في مقر اقامته بفندق كونراد بدبي.

الزيارة تمت في الفندق لتعارضها مع اجازة طلبة المركز حيث كان الفنان جورج وسوف قد ابدى رغبته في زيارة المركز والالتقاء بالطلبة في مقرهم والتعرف على احتياجاتهم وبرامجهم عن كثب.

الفنان وسوف استقبل وفد طلبة المركز بحفاوة بالغة والتعرف عليهم فردا فردا والتقاط الصور التذكارية معهم وتبادل الاحاديث والغناء الجماعي لمقاطع من اغنياته الشهيرة.

حظي اللقاء بتغطية اعلامية جيدة حيث تلقى الفنان وسوف عددا من الاسئلة مع الاعلامين ودار بينه وبينهم حوارا حول الهدف من الزيارة ومدى تعاطفه مع المعاقين وقضاياهم خاصة في ظل ما تعرض له من ازمات صحية جعلته اقرب الى الشعور معهم والتعاطف مع قضاياهم.

خلال اللقاء قام احد الفنانين برسم صورة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم باللونين الابيض والاسود قام الفنان في ختام اللقاء وبعد الانتهاء من رسمهما بالتوقيع عليها واهداءها لمركز راشد للمعاقين دعما لقضاياه الانسانية.

السيدة مريم عثمان مدير عام مركز راشد للمعاقين من ناحيتها وجهت التحية للفنان جورج وسوف واكدت على اهمية الفن في دعم القضايا الانسانية مثمنة للفنان مبادرته وحرصه على اللقاء بطلبة “راشد” متمنية ان تتاح له الفرصة في اقرب وقت ممكن لزيارة المركز عن قرب.

رجل الاعمال كفاح زهرة رئيس مجلس ادارة كونكورد لتنظيم الحفلات والتي اشرفت على تنظيم اللقاء اعرب عن سعادته بتحقيق اللقاء ووعد بزيارة المركز شخصيا في القريب العاجل للاطلاع على برامجه واهدافه وخدماته من اجل دعمه في مشاريعه الانسانية

شاهد أيضاً

الفيلم الأردني “جميلة؟” يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

عروبة الإخباري – وصل الفيلم الأردني “جميلة؟” للمخرج الحاكم مسعود لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان …

اترك تعليقاً