«رؤيا» تطلق الموسم الثاني من «نجم الأردن»

roya-njm4

عروبة الإخباري  – تواصل قناة الاستعدادات رؤيا لاطلاق الموسم الثاني لبرنامج المواهب الأردني نجم الأردن، وتطلق بالتزامن البوماً غنائياً يتألف من فيديو كليب لبعض المواهب التي شاركت في البرنامج وفي مقدمتهم الفائز الأول نجم الأردن الشاب بلال عبيد كما تم انتاج اغنية خاصة أيضا لكل من ايمن فريحات و سيف الصفدي وفادي سمير، ويساهم في انتاج هذه الأغاني أبرز الملحنين والموزعين المحليين.

وكانت رؤيا أطلقت برنامجها مطلع العام الماضي من خلال لجنة جابت مختلف المحافظات للبحث عن المواهب في مختلف فئاتها من الغناء والموسيقى والشعر والتمثيل والرقص ولمختلف الفئات العمرية.
وبعد فرز للمواهب تم التحضير للحلقات المباشرة بعد تجهيز الاستوديو المخصص للبث في المدينة الأعلامية الأردنية من الديكورات وشبكات الاضاءة والصوت حيث بدأ ببث أولى الحلقات المباشرة في الحادي والعشرين من آذار/2014 وبثت الحلقة الأخيرة في السادس من حزيران بمشاركة النجم العربي الموسيقار ملحم بركات.
من جهته قال مدير عام رؤيا المهندس فارس الصايغ ان الاستعدادات تجري على قدم وساق للموسم الجديد وبآلية تضمن الارتقاء بمستوى الموسم الجديد عن الموسم الأول، رغم ما حققه من نجاح باهر وباشادة محلية وعربية كبيرة، كونه البرنامج المحلي الوحيد الذي تمكن من ابراز المواهب الشابة الأردنية في العديد من المجالات منها الغناء والعزف والرقص التعبيري والشعر والخطابة وغيرها.
ومن المقرر البدء في تجارب الأداء للمواهب من جميع انحاء المملكة في استوديوهات رؤيا بشارع مكة خلال شهر كانون الثاني المقبل حسب التواريخ التالية:
يومي الجمعة والسبت بتاريخ 9/1 و10/1/2015 ويومي الجمعة والسبت بتاريخ 16/1 و17/1/2015.
يذكر ان نجم الأردن يعتمد بشكل كامل على تصويت المشاهدين من خلال عدة وسائل عبر تطبيق رؤيا على الهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة.

شاهد أيضاً

خربشات

عروبة الإخباري – الإعلامية هند خليفات خربشات .. بعض من سواد الحبر على صمت الورق …

اترك تعليقاً