فعاليات اليوم 27/12/2014

بدعوة من فرع الرابطة في الزرقاء يتحدث المهندس عماد المومني في السابعة من مساء اليوم السبت، عن دور البلديات بالتنمية الثقافية (بلدية الزرقاء نموذجا)، ويدير الندوة الشاعر جميل أبو صبيح في مقر فرع الرابطة بالزرقاء.
ينظم ملتقى إربد الثقافي بالتعاون مع منتدى عنجرة وملتقى المرأة الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، أمسية شعرية بمشاركة الشعراء: محمود فضيل التل، د. طي حتاملة، أنور الأسمر، ويدير اللقاء الشاعر حسن البوريني.

28 / 12
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية يلقي الدكتور عماد الضمــور محاضرة في السادسة من مساء الأحد، عن كتابه «عمــان وهج المكان غدِ وبوح الذاكــر» ويقدم ورقة نقدية للكتاب الدكتور عماد الخطيب ويدير الحوار الزميل الشاعر نضال برقان.
تعقد في الواحدة بعد ظهر غدِ الأحد، في جمعية البادية الوسطى الثقافية في الجيزة، ندوة وقراءات شعرية للشاعرين: نايف الهريس ومصطفى القرنة، ويدير الندوة الأديب سليمان أبو شارب.

31 / 12
توزع دائرة المكتبة الوطنية يوم الاربعاء 31 الجاري قصص اطفال وكتب في لواء الكورة بلدة بيت ايدس ضمن حملة صديقك على «500» طفل في المنطقة ، وكذلك تزويد جمعية السنابل الذهبية الخيرية والتي تعنى بالتعليم المجاني للأطفال لمحو الأمية بعدد كبير من الكتب وقصص الاطفال ضمن حملة صديقك.

4 /1
تنظم وزارة الثقافة عند السادسة من مساء الأحد 4 / 1 في المركز الثقافي الملكي، معرض مقتنيات وزارة الثقافة من اللوحات الفنية، يضم المعرض رسومات لأطفال من مؤسسات وجمعيات تابعة لوزارة التنمية الإجتماعية، وأعمالا من إبداعات طلبة مركز «مهنا الدرة» للفنون الجميلة التابع لوزارة الثقافة.
تقيم جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية بالتعاون مع مؤسسة شومان حفل تكريم للهيئات والمؤسسات والافراد الذين قاموا بدعم مشروع الحملة الوطنية لدعم المكتبات العامة والمدرسية في محافظة الطفيلة، الأحد 4 /1 في الثالثة عصرا في مقر المنتدى.

7 /2
يعلن المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي بأنه يعلّق نشاطاته بمناسبة الأعياد المجيدة ومربعانية الشتاء ويستأنف نشاطاته مع محاضرة في الأسبوع العالمي للوئام بين الأديان للدكتور أسعد عبد الرحمن بعنوان « العرب المسيحيون ملح الأرض وسكر الشعب» يوم السبت 7/ 2 في 5:30 مساءً.

1 / 1 / 2015
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين ندوة بعنوان المعنوية العسكرية، ويتحدث في الندوة التي تقام في الخامسة من مساء الأربعاء 1/ 1 / 2015 ، رئيس الاتحاد عليان العدوان ، مدير التوجيه المعنوي، د.بكر خازر المجالي ، والعميد متقاعد احمد الخلايلة. بمقر الاتحاد الشميساني مقابل السيفوي – شارع المقدسي – عمارة 41.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً