فعاليات اليوم 22/12/2014

يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك،و يبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين د.م.ثروت محمد المصالحة مفوض الاستثمار والبنية التحتية في سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي، وعبر الهاتف د.عماد حجازين مفوض المحمية الأثرية و السياحة في السلطة للحديث عن الواقع التنموي و السياحي في البتراء .
تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي ندوة بعنوان «العلامة روكس بن زائد العزيزي دعوة للتذكر.. في الذكرى العاشرة لوفاته «يتحدث فيها السيد فايز روكس العزيزي والدكتور أسامة يوسف شهاب (الجامعة الأردنية ) والإعلامية سمر العزيزي ويدير الندوة الدكتور رجائي نفاع في السادسة من مساء الاثنين 22 في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون .

 يستضيف منتدى  شومان، في 6.30 من مساء الاثنين ، الباحث التربوي حسني عايش لالقاء محاضرة بعنوان: «التوجيهي كيف نبقيه ونلغيه».يقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور سمير قطامي.

تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي ندوة بعنوان « العلامة روكس بن زائد العزيزي دعوة للتذكر .. في الذكرى العاشرة لوفاته «يتحدث فيها: فايز روكس العزيزي والدكتور أسامة يوسف شهاب ، والإعلامية سمر العزيزي … كما يقدم  رئيس الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة المهندس سمير حباشنه، والدكتور زياد أبو عين من رابطة الكتاب الأردنيين مداخلتين حول العلامة العزيزي، يدير الندوة الدكتور رجائي نفاع، في السادسة من مساء اليوم الاثنين في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون .
24 /12
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «بحوث الخلايا الجذعية في الأردن» يلقيها أستاذ أمراض الدم والسرطان، رئيس مجلس إدارة مركز العلاج بالخلايا في الجامعة الاردنية الدكتور عبد الله عويدي العبادي، يوم الاربعاء  24 الجاري في  السادسة من مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد، وسيقدم المحاضر الدكتور انور البطيخي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً