“جت” تتبرع بحافلة نقل الى مجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس

jet-kashafa0

عروبة الإخباري – في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة النقليات السياحية – جت على الالتزام بها ودعم كافة المبادرات الوطنية ، فقد قدمت شركة –جت -لمجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس/الفحيص حافلة مجهزة بافضل التجهيزات وسبل الراحة وذلك للاسهام في خدمة انشطة المجموعة وتسهيل انتقال افرادها .
وعبر وفد مجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكسي برئاسة سعادة النائب ضرار الداوود ورئيس النادي خلال لقائهم مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جت ” السيد مالك حداد في مكتبه صباح يوم السبت الموافق 20/12/2014 عن تقدير المجموعة لهذه اللفتة الطيبة والتي ستسهم في تطوير وتدعيم انشطتهم وتوفير الوقت والجهد .
واعرب وفد المجموعة عن شكرهم وامتنانهم لدور شركة جت الفاعل في كافة المجالات والانشطة ودعمها المستمر النابع من ايمانها بتفعيل دور الشركات الخاصه في دعم كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات في المجتمع المحلي.

من جهته عبر “حداد”  عن التزام الشركة بتوفير كل اشكال الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات وتأكيده على اهمية ترجمة المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مثل هذه المبادرات .
يذكر ان شركة النقليات السياحية جت قامت بتقديم الدعم بمختلف انواعه للعديد من الجمعيات والتجمعات في مختلف مدن ومحافظات المملكة .

jet-kashafa1

jet-kashafa3

jet-kashafa4

شاهد أيضاً

يوم قال حابس المجالي للبريطانيين: “ودنا تساعدونا نبي جامعة لأبنائنا”

عروبة الإخباري – في عام 1961 زار وفد بريطاني الأردن برئاسة عضو البرلمان البريطاني الدكتور …

اترك تعليقاً