تحت الهواء 21/12/2014

تنظم مؤسسة شومان اليوم الأحد في 7.30 مساء في مقرها حفلاً لجوقة “مغنو دوزان وأوتار» ضمن أمسياتها الموسيقية.

ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية يلقي أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر أبو شمسية الحداد في السادسة من مساء اليوم الأحد محاضرة عن مضمون كتابه (خارطة طريق للإصلاح العربي) يقدمه الدكتور مهدي العلمي ويدير الحوار الزميل إبراهيم السواعير.

22 /12
تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي ندوة بعنوان «العلامة روكس بن زائد العزيزي دعوة للتذكر.. في الذكرى العاشرة لوفاته «يتحدث فيها السيد فايز روكس العزيزي والدكتور أسامة يوسف شهاب (الجامعة الأردنية ) والإعلامية سمر العزيزي ويدير الندوة الدكتور رجائي نفاع في السادسة من مساء الاثنين 22 في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون.

يستضيف منتدى شومان، في 6.30 من مساء الاثنين 22 الجاري، الباحث التربوي حسني عايش لالقاء محاضرة بعنوان: «التوجيهي كيف نبقيه ونلغيه».يقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور سمير قطامي.
24 /12
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «بحوث الخلايا الجذعية في الأردن» يلقيها أستاذ أمراض الدم والسرطان، رئيس مجلس إدارة مركز العلاج بالخلايا في الجامعة الاردنية الدكتور عبد الله عويدي العبادي، يوم الاربعاء 24 الجاري في السادسة من مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد، وسيقدم المحاضر الدكتور انور البطيخي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً