فعاليات اليوم 20/12/2014

برعاية سمو الأميرة دينا مرعد يقام حفل توزيع جوائز عبد الحميد شومان لأدب الأطفال (دورة العام 2013).في 6:00 من مساء اليوم السبت، في مسرح مركز هيا الثقافي – الشميساني.
يقيم منتدى الرواد الكبار، «الملتقى الأول للقصة القصيرة جدا»، بمشاركة نخبة النقاد ومن المبدعين الأردنيين والعرب، يشتمل الافتتاح في العاشرة من صباح اليوم السبت كلمة رئيسة المنتدى هيفاء البشير، وكلمة للجنة الثقافية يلقيها الروائي صبحي فحماوي، وكلمة للمشاركين يلقيها الناقد د.جمال مقابلة.
توقع هيئة أمناء جائزة عرار للفكر والثقافة في الخامسة من مساء اليوم السبت، في فندق الريجنسي بقاعة البترا، كتاب»موسوعة المستوطنات الصهيونية في فلسطين».
يلقي د. أيوب أبو دية في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان «مستقبل الطاقة المتجددة في الأردن»، اليوم السبت في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية د. جلال فاخوري.
تنظم «الآن ناشرون وموزعون» حفلاً توقّع فيه الروائية نيرمينة الرفاعي روايتها «ويزهر المطر أحياناً»، في محترف رمال، في الرابعة من مساء اليوم السبت، يدر الحفل القاص محمد جميل خضر، ويقدم الناقد د.سلطان الزغول ورقة نقدية، والروائية شهادة إبداعية.
يقرأ الشاعران رشاد رداد و حسن منصور بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين مجموعة من قصائدهما الجديدة ،وتدير الأمسية الكاتبة سناء وادي الرمحي ، اليوم السبت ، في السادسة مساء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.

21 / 12
تنظم مؤسسة شومان غدِ الأحد 21 في 7.30 مساء في مقرها حفلاً لجوقة “مغنو دوزان وأوتار» ضمن أمسياتها الموسيقية.
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية يلقي أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر أبو شمسية الحداد في السادسة من مساء غدِ الأحد محاضرة عن مضمون كتابه (خارطة طريق للإصلاح العربي) يقدمه الدكتور مهدي العلمي ويدير الحوار الزميل إبراهيم السواعير.

22 /12
تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي ندوة بعنوان «العلامة روكس بن زائد العزيزي دعوة للتذكر.. في الذكرى العاشرة لوفاته «يتحدث فيها السيد فايز روكس العزيزي والدكتور أسامة يوسف شهاب (الجامعة الأردنية ) والإعلامية سمر العزيزي ويدير الندوة الدكتور رجائي نفاع في السادسة من مساء الاثنين الجاري في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون.
يستضيف منتدى شومان، في 6.30 من مساء الاثنين، الباحث التربوي حسني عايش لالقاء محاضرة بعنوان: «التوجيهي كيف نبقيه ونلغيه».يقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور سمير قطامي.

24 /12
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «بحوث الخلايا الجذعية في الأردن» يلقيها أستاذ أمراض الدم والسرطان، رئيس مجلس إدارة مركز العلاج بالخلايا في الجامعة الاردنية الدكتور عبد الله عويدي العبادي، يوم الاربعاء 24 الجاري في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد، وسيقدم المحاضر الدكتور انور البطيخي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً