المبادرة المجتمعية لأهالي الرصيفة تنظم حملة نظافة

mbadra50-1

عروبة الإخباري – برعاية مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الدكتور سعيد الرقب وبحضور مدير اوقاف الرصيفة الشيخ محمد الجبول وأمين عام المبادرة المجتمعية الدكتور محمد الانطاكي وعدد من المجتمع المحلي.
أطلقت لجنة التربية المنبثقة عن المبادرة المجتمعية لأهالي الرصيفة صباح اليوم حملة نظافة لمدرسة الحسن بن الهيثم الثانوية للبنين وللمنطقة المجاورة بالاضافة لباحة المسجد، شارك فيها طلبة المدرسة وعدد من المجتمع المحلي.
وأثنى الدكتور الرقب على المبادرة المجتمعية لأهالي الرصيفة وفي توجهها الحميد والذي يعزز العمل التطوعي التشاركي ما بين طلبة المدارس وكافة فئات المجتمع. لافتا إلى أن من الضروري مواصلة مثل هذه الحملات بين الحين والآخر وتوسيعها لتشمل كافة مناطق اللواء. موجها الشكر للقائمين على المبادرة المجتمعية وعلى من لبى الدعوة للمشاركة في هذه الحملة.
وقال رئيس المجلس التطوير التربوي للواء الرصيفة الدكتور محمود خاطر ان اختيار هذه المدرسة والمنطقة المجاورة لها جاء من باب مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المنطقة التي تحتاج لتكاتف الجهود من اجل الحفاظ على البيئة وتجميل ساحات المدرسة واسوارها وزراعة الاشجار فيها.
وقال أمين عام المبادرة الدكتور الأنطاكي ان المبادرة المجتمعية مبادرة شاملة واهدافها نبيلة انبثق عنها لجان عدة ومنها لجنة التربية التي يرأسها المهندس بسام الريماوي وعضوية صباح استيتي وجميلة الدعجة ورائد عادي.وأضاف الانطاكي ان هذه الحملة ستشمل كافة مناطق الرصيفة وسيتم خلالها زراعة الاشجار وتجميل الاسوار والحدائق. وقد قدمنا لهذه المدرسة 200 شجرة ليتم زراعتها في حديقة تابعة للمدرسة.
المهندس محمد التوايهة وهو ناشط وعضو جمعية الريم للتوعية الصحية قال ان هذا الجهد والثمرة والانجاز الطيب للمبادرة المجتمعية نتمنى ان يوحد جهود المواطنين عامة للاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها وان يصبح هذا العمل سلوك الطلبة والمواطنين معا ليساهموا في بناء الوطن.
مدير مدرسة الحسن بن الهيثم  الاستاذ صلاح أشار إلى أن الحملة نوعية بمشاركة مجتمعية يخرج فيها المسؤول والمعلم و الطالب وعامل الوطن وكافة فئات المجتمع من أجل بث روح العمل الجماعي، وترسيخ الحفاظ على الممتلكات العامة و خلق بيئة نظيفة وسليمة في مدارسنا وفي المناطق المحيطة.. لافتا إلى ضرورة أن تكون حملة المبادرة المجتمعية سلوكاً يومياً من أجل الوصول إلى مدينة جميلة ومشرقة تليق بأبنائها.
وقد شارك طلاب المدرسة بالرسم على الجدران بعبارت ورسومات تعزز الانتماء للوطن.
mbadra50-2

mbadra50-6

mbadra50-4

mbadra50-5

mbadra50-7

mbadra50-9

mbadra50-10

mbadra50-56

المبادرة المجتمعية لأهالي الرصيفة  تنظم حملة نظافة

شاهد أيضاً

زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024

عروبة الإخباري- في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمعها مع الأردنية لرياضة السيارات كشريك اتصالات …

اترك تعليقاً