وزير الداخلية البحريني يشارك بعزاء الشهيد الزريقات

wz-bhren-zreqat

عروبة الإخباري – شارك وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على رأس وفد من مملكة البحرين الشقيقة اليوم العزاء باستشهاد العريف علي محمد زريقات، بحضور وزير التربية والتعليم وزير الداخلية بالوكالة الدكتور محمد ذنيبات، والمدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين ومدير الأمن العام بالانابه.
ونقل الضيف تعازي جلالة الملك الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وحكومة وشعب البحرين الشقيق ومواساته الحارة لذوي الشهيد الذي استشهد أثناء تنفيذه واجبه الرسمي على ارض مملكة البحرين.
وقال وزير الداخلية البحريني في كلمة له:”هذا ليس بغريب على الأردنيين، وعلى ملك الأردن، فالأردن بلد العروبة والأصالة، وهذا الجيش العربي رمز للعروبة، وسنبقى بإذن الله مستمرين في تعاوننا وابنكم الشهيد هو ابننا وكان يشاطر إخوانه في تبادل الخبرات والمعرفة الأمنية والتدريبية، ونحن نعيش في ظل ظروف تتطلب وقفة الرجال، والبحرين بلد ينشر المحبة والتسامح، واشكر عشيرة الشهيد الزريقات، ونتقدم منهم بأحر مشاعر المواساة بفقيدنا الشهيد علي الزريقات”.
وعبر ذوو الشهيد في كلمات لهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والأجهزة الأمنية، وقوات الدرك، وكافة الضيوف الذين شاركوهم عزاءهم بالشهيد الزريقات محتسبين ابنهم شهيداً للوطن وللعروبة والواجب، ضارعين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
وكان وزير الداخلية البحريني قد وصل إلى عمان صباح اليوم في زيارة قصيرة للمملكة، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار ماركا العسكري وزير التربية والتعليم وزير الداخلية بالوكالة الدكتور محمد ذنيبات والمدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين ومدير الأمن العام بالإنابة وأمين عام وزارة الداخلية، والسفير البحريني وعدد من أركان السفارة البحرينية في عمان.
حضر الزيارة محافظ العاصمة خالد عوض الله أبو زيد وعدد من كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك والأمن العام وجمع غفير من المواطنين

شاهد أيضاً

(اسماء) مؤسسة الغذاء والدواء تحذر من استخدام مستحضرات طبية غير مجازة

عروبة الإخباري – حذرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء من استخدام مستحضرات طبية غير مجازة تروج …

اترك تعليقاً