الصحفيون ووكلاء السياحة على متن طائرة الأحلام إلى العقبة

roeal-amman9

عروبة الإخباري – تنظم الملكية الأردنية اليوم السبت رحلة جوية خاصة من عمان إلى العقبة على متن إحدى طائرات الملكية الأردنية الجديدة من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) والتي ستضم عدداً من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحلية والعربية ووكلاء السياحة والسفر المحليين وبمشاركة عدد من ممثلي الأجهزة الرسمية والعسكرية والمجتمعية في المملكة . 

ويأتي تنظيم هذه الرحلة بعد أن إستكملت الملكية الأردنية إدخال أول خمس طائرات من هذا الطراز المخصص لخدمة الخطوط بعيدة ومتوسطة المدى وتلبيةً لرغبة العديد من الجهات المذكورة بتجربة السفر على متن طائرة الأحلام، باعتبارها الطائرة الأحدث على المستوى العالميوالأكثر تطوراً ضمن فئتها في الوقت الحاضر . 

وستُحلق الطائرة عند ساعة الظهيرة من اليوم السبت وقبيل توجهها إلى مدينة العقبة فوق عمان لإعطاء الفرصة للصحفيين والمسافرين الذين على متنها والذين بينهم شعراء وكتاب وأطفال مرضى لإلتقاط الصور الجوية لمعالم العاصمة الرئيسية وكذلك إتاحة المجال أمام المواطنين لمشاهدة هذه الطائرة الضخمة بأبعادها المميزة عن قرب . 

وقد أعدت الملكية الأردنية للمشاركين برنامجاً ترفيهياً وسياحياً حافلاً في مدينة العقبة يتضمن القيام برحلة بحرية في خليج العقبة قبل العودة في المساء الى مطار الملكة علياء الدولي. 

roeal-ahlam4

شاهد أيضاً

10 أيلول: للأحزاب مكانة اعتبارية في إدارة شؤون الدولة

عروبة الإخباري – يمضي الأردن قُدُماً في تطوير حياته السياسية في التأكيد على استقرار النهج …

اترك تعليقاً