فعاليات اليوم 17/11/2014

اليوم
يستضيف برنامج «مساء الخير» الذي يعده و يقدمه فضل معارك، ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين المؤرخ و الباحث في التراث الشعبي د.احمد شريف الزعبي للحديث عما تداوله الآباء و الأجداد من أمثال شعبية في أحوال الطقس خلال الفصول الأربعة.
برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري يلقي الدكتور محي الدين توق في السادسة من مساء اليوم الاثنين محاضرة عن كتابه «الحوكمة ومكافحة الفساد».
برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري تعقد ندوة بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة، بالتعاون بين مركز تعلم وأعلم للأبحاث والدراسات، وعقد المؤتمرات والندوات والدورات، ومؤسسة شومان، في الرابعة من عصر اليوم الاثنين في مقر المنتدى، جبل عمان. ويشارك في الندوة د. هشام غصيب، د.عزمي طه السيد، د.أحمد ماضي، ود.عامر شطارة.
ينظم كرسي عرار للدراسات الثقافية والأدبية بجامعة اليرموك لقاء شعريا يشارك فيه :-مهند ساري، عمر العامري وأحمد الخطيب. بقاعة عرار بمبنى الندوات في جامعة اليرموك، اليوم الاثنين في الحادية عشرة والنصف.
تقيم رابطة الكتّاب الأردنيين، بمناسبة الطفيلة مدينة الثقافة الأردنية 2014، قراءات شعرية وقصصية ومحاضرة ثقافية، في مدرسة العيص الثانوية للبنين، في الثالثة من عصراليوم الاثنين، يدير القراءة الدكتور زياد أبو لبن، ويشارك فيها: هشام قواسمه، ومحمد شروش، أيمن الرواشدة، زكريا الزغاميم، وفي القراءات القصصية: سعود فراهيد، نضال زغايبة، فيما يقدم الدكتور حمزة محاسنة محاضرة بعنوان «الطفيلة بين الماضي والحاضر».
يفتتح في جاليري الأورفلي معرض رواد الفن العراقي :»عطر الورق»، لفائق حسن، شاكر حسن ال سعيد، واسماعيل فتاح الترك، في السادسة من مساء اليوم الإثنين.

18 /11
ينظم المنتدى العربي في السادسة من مساء الثلاثاء 18 الجاري أمسية للشاعر العراقي عبد الرزاق عبد الواحد.
في إطار برنامج منتدى الرواد الكبار الثقافي «مبدع وتجربة» يتحدث-د.سليمان الأزرعي عن تجربته الابداعية، كما يقدم د. يوسف بكار ود.راشد عيسى قراءة نقدية حول التجربة في الامسية التي يديرها المدير التنفيذي للمنتدى عبد الله رضوان، في الخامسة مساء الثلاثاء 18الجاري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً