فعاليات اليوم 11/11/2014

ضمن إطار ملتقى الثلاثاء الفكري، الذي يقام بالتعاون بين رابطة الكتاب الأردنيين والجمعية الفلسفية الأردنية، تعقد في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ندوة بعنوان «مستجدات الإسلام السياسي» يديرها د. عماد حطبة، في مقر الرابطة باللويبدة.
ينظم دار المشرق معرض للفنان غسان أبولبن بعنوان:» تأملات»، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.
يعرض في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في المختبر بدارة الفنون،أول عروض سلسلة الأفلام الفلسطينيّة، فيلم «يد إلهيّة» 2001، إخراج إيليّا سليمان. يجسد الفيلم قصة حب بين فلسطيني من الأراضي المحتلّة 1948، وفلسطينيّة من الضفّة الغربيّة.
13 /11
ينظم منتدى النعيمة الثقافي الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس أمسية شعرية بمشاركة الشعراء: خلف الخصاونة، د. حربي المصري، حسن البوريني، وعبد الرحيم جداية.
15 /11
يلقي المدير التنفيذي لبورصة عمان نادر سالم عازر، في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان « السوق المالي الأردني» يوم السبت 15 الجاري في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويديرالحوار واصف عازر.
ينظم ملتقى إربد الثقافي وملتقى المرأة للعمل الثقافي في الخامسة من مساء يوم السبت 15 الجاري حفل توقيع المجموعة القصصية « حنين وسبع أخريات» للقاص محمد الصمادي، يقدم في الأمسية التي تقام برعاية رئيسة ملتقى المرأة فايزة الزعبي، الناقد د. عبد الرحيم مراشدة دراسة حول المجموعة، والكاتب سامر المعاني بشهادة إبداعية.
16 /11
»خدوش «متوالية سردية»، هو عنوان الكتاب الذي تنظم له المكتبة الوطنية ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) في السادسة من مساء يوم الأحد16 الجاري للدكتورة بارعة النقشبندي، ويقدم قراءة نقدية للكتاب: د.نضال الشمالي وسحر ملص.
17 /11
برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري يلقي الدكتور محي الدين توق في السادسة من مساء الاثنين 17 الجاري محاضرة عن كتابه «الحوكمة ومكافحة الفساد».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً