فعاليات اليوم 5/11/2014

تقيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية محاضرة يلقيها رئيس الوزراء الفلسطيني السابق د.سلام فياض، بعنوان «الربيع العربي: إلى أين»، وتقام في منتدى العصرية في المدارس العصرية مساء اليوم الأربعاء، في السادسة مساء.
تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ضمن برنامجها الجديد (ريادي أردني) مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية د.حيدر الزبن للحوار مع طلبة حول ريادة هذه المؤسسة ومهامها وتطلعاتها في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الأربعاء على مدرج الإشبيلي في كلية الزراعة.
7 / 11
ينظم The – Office مغامرة «قراصنة عمان–البحث عن الكنز» الجمعه 7 الجاري في جاليريا راس العين وهو حدث سنوي انطلق عام 2010 تشارك فيه عدد من الفرق حيث يجب على كل فريق حل الأسئلة والأحاجي، اجتياز الاختبارات والتحديات جميعها للفوز بجوائز نقدية.

تقدم رئيسة الهيئة الأردنية للفنون الشعبية الدكتورة رناد الخطيب في الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي شهادة إبداعية في حفل تكريم تقديراً لجهودها في خدمة الثقافة، ويتحدث في الحفل، الذي يقام برعاية الحاج زكي الغول، راعي المركز القس سامر عازر، والشاعر محمد سمحان، إضافة لقصائد شعرية وفيلم وثائقي عن الخطيب رئيسة اتحاد الكتاب الأردنيين السابقة والمستشارة الثقافية لاتحاد المؤرخين العرب وممثلة منظمة الأسرة العربية في الأردن.
برعاية المهندس هشام التل، يوقع الشاعر موسى حوامدة الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل، في ملتقى إربد الثقافي، ديوانه الشعري الجديد «جسد للبحر.. رداء للقصيدة» الصادر حديثا عن دار نون الإماراتية للنشر والتوزيع، ويشتمل حفل التوقيع على قراءات شعرية، فيما تقدم الدكتورة ليندا عبيد قراءة نقدية للديوان، ويدير الحفل الشاعر والناقد د. عبد الرحيم مراشدة.
ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه مساء كل يوم أحد تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الروائي صبحي فحماوي للحديث عن»الرواية هي ديوان العرب» يدير ويقدم الحوار الدكتورة جودي بطاينة عند السادسة من مساء يوم الأحد9 الجاري في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً