اليوم: زخات من المطر قد تكون رعدية غزيرة أحياناً

عروبة الإخباري – تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها بحدود 7-8 درجات مئوية، ويستمر الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق، وأكثر برودة في الجبال، وغالباً غائم على ارتفاعات مُختلفة، مع هطول زخات متفرقة من المطر في عدة مناطق، قد تكون رعدية غزيرة أحياناً، بحسب موقع طقس العرب.
وأضاف الموقع ان الرياح تكون غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وفي ساعات المساء يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح بارداً في أغلب المناطق، ويكون أكثر برودة في جبال الشراه، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع توقع هطول زخات متفرقة من المطر في مناطق محدودة خاصةً مع ساعات الليل الأولى.
ويتوقع تشكّل الضباب مع ساعات الليل في أجزاء واسعة من المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية -وربما انعدامها- في السهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة وصباح الأربعاء، وقد تشمل منطقة مطار الملكة علياء الدولي والطرق الصحراوية الدولية، نتيجة توقع تشكّل الضباب الكثيف أحياناً ليلة الثلاثاء/ الأربعاء.
اما نهار غد الاربعاء فمن المتوقع ان تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية، ويستمر الطقس بارداً نسبياً خاصة في الجبال، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة.
ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر، حتى ساعات العصر، في مناطق متفرقة ومحدودة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

شاهد أيضاً

(فيديو) سوليفان: مثير للغضب أن يكون هناك أشخاص ينهبون القوافل القادمة من الأردن المتجهة إلى غزة

عروبة الإخباري – قال مستشار الأمن القومي جيك سوليفان: “إنه لأمر مثير للغضب أن يكون …

اترك تعليقاً