شركة المعبر”الأردن”نجاحات متتالية

alm3bar-9-10

الكيلاني : قدمنا نماذج في العقبة وعمان
ما نعتز به مبنى مسجد الشيخ زايد داخل مشروعنا
الكيلاني:شراكتنا مع الأردن أخذ طابع الجدية والالتزام والثقة
المعبر : فندق ورزيدنسز سانت ريجيس تحفة عمان ومن ابرز معالمها 
النويس:الفندق من استثماراتنا النوعية ..
الكيلاني: أنجزنا مليون ساعة عمل خالية من الحوادث ..
عروبة الإخباري – خاص – حين كان الفندق ما زال فكرة لم تتجسد على الأرض .. كنت استمع اليها من السيد يوسف النويس العضو المنتدب لشركة المعبر الدولية وهو يتحدث عن ذلك في عمان الفكرة زادها شرحاً وتوضيحا وتابعها باستمرار المهندس عماد الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة المعبر عبدون للتطوير العقاري .. والذي بقيت متابعاته مستمرة إلى أن قام الفندق وصعد الآن طابقا وراء الاخر ولم يتوقف العمل فيه رغم مناخات المد والجزر في سياسات الاستثمار ومناخاته , وسجل العمل في انجاز الفندق ارقاما قياسية وبدا المارة يشاهدون أبرز الفنادق في الاردن تقوم وتنتصب ليشكل ذلك مرحلة جديدة في انطلاقة السياحة في الاردن ..
ومع استكمال بناء الفندق وتجهيزه تكون شركة المعبر باستثماراتها في العقبة وعمان قد سجلت نفسها في اول منزلة من منازل الاستثمار وياتي هذا الفندق تحديدا يحمل هذا الاسم ذو الشهرة المميزة ليضيف بعداً نوعياً على السياحة فقد حرصت المعبر ان يكون بالمستوى الذي يليق باستثماراتها في الاردن وان يكون ايه من الفن والمعمار ينافس فنادق الريجيس حول العالم ..
وفي اللقاء معه قال المهندس الكيلاني .. لقد بدأنا منذ اللحظة الأولى في تسويق الفندق والسكن الخاص جواره وهو يحمل علامة سانت ريجيس العالمية .. فقد ارتفعت نسبة مبيعات الشقق السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس (عمان) , السكن الخاص الاول من نوعه في الاردن الى 65% واضاف الكيلاني 
وفي تفاصيل حول ذلك، وصل ارتفاع البناء في فندق سانت ريجيس عمّان إلى الطابق الثالث، في حين وصل في رزيدنسز سانت ريجيس عمان إلى الطابق الثاني من إجمالي 17 طابقاً لكل منهما. وبذلك، فقد تم انجاز مليون ساعة عمل خالية من الحوادث المهدرة للوقت.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المعبر عبدون للتطوير العقاري، المهندس عماد الكيلاني، بقوله: «لا شك في أن هذه التطورات تعكس السلاسة التي يسير بها إنجاز المشروع، مؤكدا التزام الشركة بانتهاء أعمال التطوير وفقاً للجدول الزمني المعتمد، ليكون بذلك فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان إضافة نوعية للمشهد العقاري في الأردن.»
وتقع الشقق السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، البالغ عددها 79 شقة سكنية، ضمن برجين سكنيين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع 17 طابقاً لكل منهما، ويجسدان مفهوم الرفاهية لا سيّما بالمرافق الأساسية والترفيهية فيهما والمصممة على الطراز العالمي، فضلاً عن الخدمات الشخصية والخدمات المتخصصة من طاقم فندق سانت ريجيس عمّان للسكان.
في حين يتألف فندق سانت ريجيس عمان من برج بارتفاع 17 طابقاً ويعكس إرث علامة سانت ريجيس التجارية العالمية، ويضم في رحابه 260 غرفة بما في ذلك 86 جناحاً منفصلاً، وسيضم الفندق أيضاً 4 مطاعم وكافيه وبركة سباحة، ومركز لياقة ومنتجعاً صحياً ومواقف سيارات، ومساحات فائقة للاجتماعات والمناسبات، كما يشمل الفندق مرفقاً تجارياً يحمل اسم «The District»، ويمتدّ على مساحة ثلاث طوابق من فندق سانت ريجيس عمان، ويضمّ مجموعة من المحال التجارية الراقية بما في ذلك متاجر ومقاهٍ ومطاعم.
وتحرص شركة المعبر التي تجسد تراث وثقافة وقيم إمارة أبوظبي على إرساء مشروعات متميزة تتناغم مع التراث الثقافي للمجتمعات المحلية في الدولة التي تعمل فيها وتسهم في إضفاء قيمة حقيقية لهذه المجتمعات.
وفي ظل ما تحفل به شركة المعبر من قاعدة مساهمين تمثل أبرز الشركات العقارية والاستثمارية في أبوظبي، إلى جانب تطلعات الشركة الطموحة وبعيدة الأمد، نجحت شركة المعبر في تطوير وتأهيل مشاريع مستدامة وراقية تسهم في تعزيز الجوانب الاقتصادية والسياحية من خلال إرساء البنية التحتية للنمو والتطور.
وتقوم شركة المعبر حالياً بتطوير مشاريعها الرئيسية في كل من الأردن والمغرب، وليبيا: مشروع مرسى زايد في العقبة، الأردن ومشروع فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، الأردن، ومشروع باب البحر في الرباط-سلا، المغرب ومشروع الواحة في طرابلس، ليبيا.

نجاح كبير لإدارة الشركة في ترويجها
اكد الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الاردن المهندس عماد الكيلاني ان الحملة الترويجية التي نفذت اخيرا في الولايات المتحدة الاميركية كان لها العديد من النتائج الايجابية واستطاعت ان تقدم الكثير عن واقع العقبة وحلمها في ان تكون مقصدا استثماريا واعدا للسوق الاميركي .

واضاف خلال حضوره في العقبة الندوة التقيمية للقائمين على تنفيذ الحملة بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين والسفير الاميركي في المملكة ستيفان جونز وعدد من مديري شركات ومشروعات القطاع الخاص الكبرى في العقبة، ان تضافر الجهود ضمن خطة تنفيذية محكمة يمكن له ان يؤتي ثماره في الترويج للعقبة وان يقدم منتج العقبة السياحي والاستثماري والعقاري ضمن منظومة واحدة تعكس مدى التقدم الذي باتت تشكله العقبة في السوق المحلي والاقليمي والعالمي ولاسيما بعد ان بدأت بواكير اعمال المشروعات الكبرى ترى النور ومنها مشروع مرسى زايد الذي يشكل المشروع الاكبر والاضخم في المنطقة الخاصة .

وقال الكيلاني “لا يمكننا الحديث عن العقبة بشكل منفرد خاصة في الاسواق العالمية لان مثل هذا الحديث يظل عزفا منفردا وان تجربة الوصول الى السوق الاميركي عبر الحملة التي نفذت نهاية الشهر الماضي بتعاون ومشاركة ثرية بين القطاعين العام والخاص وبقيادة سلطة منطقة العقبة الخاصة اثبتت ان القدرة موجودة على التاثير في اسواق العالم الكبرى شريطة توفر العمل بروح الفريق الواحد والتحاور مع القوى المؤثرة في المجتمع وتقديم الصورة المناسبة وفق معطيات الواقع دون تهويل او انتقاص .

ونوه الكيلاني الى ان شركة المعبر ستواصل المساهمة بفعالية في مثل هذه الحملات التي سيكون لها مردوها الايجابي على واقع العقبة ومنتجها، معتبرا تسويق العقبة وترويجها مسؤولية مشتركة بين القطاعين العام والخاص وبتعاون مثمر وايجابي بعيدا عن المنافسة التي قد تضر اكثر من النفع في العديد من الحالات.

alm3bar-9-1

alm3bar-9-2

yosf-nwes6

يوسف النويس 

alm3bar-9-4

alm3bar-9-6

alm3bar-9-11

msjd-shekh-zayd93m3bar9-9

الصورة الرئيسية- المهندس عماد الكيلاني الرئيس التنفيذي في حوار مع رئيس التحرير سلطان الحطاب 

شاهد أيضاً

‏ جامعة فيلادلفيا.. جامعة الشراكة والنشاطات

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب     ظلت جامعة فيلادلفيا لما حظيت به من إدارات …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: