فعاليات اليوم 2/11/2014

اليوم
يلقي الكاتب سلطان الحطاب في السادسة من مساء اليوم الأحد ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابه«يافا»ما قاله الميناء للبحر
تقام في الخامسة من مساء اليوم الأحد الجلسة الثالثة من جلسات الموسم الثقافي لمجمع اللغة العربية الأردني الثاني والثلاثين في مقر المجمع قرب مسجد الجامعة الأردنية. ويرأسها د.فاروق الكيلاني، ويقدم فيها مأمون حطاب مدير دار حوسبة النص العربي عرضاً لمشروع «واقع اللغة العربية في القضاء الأردني وكليات الحقوق في الجامعات الأردنية»، ويعقب على المحاضرة قاضي محكمة التمييز د.فؤاد الدرادكة.

3 /11
ينظم جاليري نبض في السادسة من مساء الغد، معرضا للفنان عمار خماش،
برعاية وزيرة الثقافة د.لانا مامكغ تنطلق فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان القراءة للجميع، مكتبة الأسرة الأردنية لعام 2014 في محافظات المملكة ، في العاشرة من الغد في المكتبة الوطنية.
محاضرة في منتدى شومان للدكتورعبدالحميد حمام بعنوان: «كيف نتذوق الموسيقى»، يتخللها عرض مقطوعات موسيقية وشروحات عنها. في 6.30 يوم غد ويقدم المحاضر د. رامي حداد.

4 / 11
افتتاح معرض الفنانة إملي جاسر في دارة الفنون بعنوان: «نجمة بعيدة بعد النّظر عن عيني، وقريبة قرب العين منّي»، في 6 من مساءً الثلاثاء المقبل.
يقيم منتدى الرُّواد الكبار أمسية شعرية للشاعر سعيد يعقوب بمشاركة الناقد د.ناصر شبانة حيث يقدم ورقة بعنوان « رَوَافِدُ الشِّعْريَّةِ في شعر سعيد يعقوب» ويدير الأمسية الشاعر والناقد عبد الله رضوان في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل.
يلقي د. باسل البستاني في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل في المنتدى العربي محاضرة بعنوان «أزمة الفكر العربي الوحدوي الاقتصادي»، بمقر المنتدى.

5 / 11
تقيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية محاضرة يلقيها رئيس الوزراء الفلسطيني السابق د.سلام فياض، بعنوان «الربيع العربي: إلى أين»، وتقام في منتدى العصرية في المدارس العصرية مساء الأربعاء المقبل، في السادسة مساء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً