فعاليات اليوم 23/10/2014

اليوم
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل)، في السادسة من مساء اليوم الخميس امسية ادبية للشاعر والاديب معاذ البوريني، يقرأ فيها بعضا من اعماله، ويعقب ذلك قراءات أدبية وشعرية لبعض اعضاء المنتدى يتخللها اضاءات نقديه للناقد الدكتور عزمي الصالحي، في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي
برعاية د. رجائي المعشر تنظم عائلة الراحل د. سليمان عربيات في الخامسة من مساء اليوم الخميس بمنتدى الرواد حفل إشهار كتابه بعنوان «الزراعة في عهد الإمارة»، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاته.

25 /10
ينظم مركز التراث الفلسطيني بالتعاون مع نقابة الإنشاءات الأردنيين، المعرض الخامس للمطرزات الشعبية الفلسطينية، برعاية وزيرة الثقافة د. لانا مامكغ. ويشتمل المعرض الذي يفتتح في العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء على مدار ثلاثة أيام (25-27 الجاري) على مطرزات ومشغولات يدوية وركن للمأكولات الشعبية الفلسطينية، وعرض للدبكة والفلكلورالفلسطيني، ويقام على هامش المعرض توقيع كتاب د. صبحي غوشة «القدس..» وروضة الفرخ الهدهد «يافا..».
تنظم جامعة فيلادلفيا، مركز الدراسات المستقبلية في العاشرة والنصف من صباح السبت 25 الجاري ندوة بعنوان « الآفاق المستقبلية للتصنيع في الأردن « في فندق الريجنسي – قاعة البتراء
يلقي حسن أبو هنية في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان «تصاعد الإرهاب بعد الربيع العربي» السبت 25 الجاري في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويديرالحوار د. فيصل غرايبة.
يستضيف اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين وزيـر الخارجيـــة الأسبق د. كامـل أبـو جـابر في نـدوة يتحدث فيها عن (الثقافة السياسية بالأردن) ويدير اللقاء المؤرخ عمر العرموطي، السبت 25الجاري في السادسة والنصف مساء.
26 /10
يفتتح في جاليري نبض الأيام اللبنانية في الأردن ومعرض فني للوحات لبنانية تزين البيوت الأردنية، بمشاركة مجموعة من الفنانين، في السادسة من مساء الأحد 26 الجاري.

27 /10
ينظم منتدى شومان الثقافي في السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل 27 الجاري محاضرة للأديب التونسي محمد مهيوب بعنوان: «المشهد الثقافي التونسي بعد الثورة». يدير الحوار د. راشد عيسى.

29 /10
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «واقع الطاقة المتجددة في الأردن، الحقائق على الأرض»والتي سيلقيها الدكتور فواز الكرمي، الأمين العام المساعد- المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، وذلك يوم الاربعاء الموافق 29/10/2014 الساعة السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً