تحت الهواء 24/9/2014

ن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بدأت باتخاذ إجراءات الحجز على عدد من الشركات بسبب تأخرها عن دفع المستحقات الضريبة المطلوبة منها.
.
– شركة البريد الأردني قررت تسمية مندوبيها باللجنة المشتركة مع ضريبة الدخل والمبيعات للبدء بتأهيل مكاتب البريد إداريا والكترونيا لغايات تولي الشركة مسؤولية صرف الدعم النقدي لمستحقيه في الدفعات المقبلة.
.
– شركات طيران عربية وعالمية أجرت تعديلا على مواعيد رحلاتها في ضوء الضربات الجوية لتنظيم داعش في سوريا والعراق.
.
– مراقب عام الشركات أعلن عن دمج شركة المنشآت العقارية والشركة الأردنية للمجمعات العقارية في شركة واحدة تحت اسم شركة المنشآت والمجمعات العقارية
يلقي جلالة الملك عبدالله الثاني كلمة الأردن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الأربعاء، عند الساعة الثالثة و45 دقيقة بتوقيت نيويورك، الساعة العاشرة و35 دقيقة مساء بتوقيت عمان.
يعتصم العشرات من الأدلاء السياحيين، عند الحادية عشرة من صباح اليوم، أمام رئاسة الوزراء، للمطالبة بنقابة لهم، واحتجاجا على “تجاهل” جملة من المطالب كانوا قد توجهوا بها إلى وزارة السياحة سابقا.
مركز امداد للإعلام ينظم الأحد المقبل مناظرة صحفية، ترعاها الأميرة ريم علي، في المجلس الثقافي البريطاني، حول موضوع امتحان التوجيهي.
سلطة وادي الأردن تنظم صباح اليوم ورشة عمل في فندق الميرديان، بعنوان “تقييم الأداء المؤسسي” للسلطة.
يوقع برنامج الأمم المتحدة الانمائي صباح اليوم اتفاقية مع “لومينوس للتعليم”، تتضمن تدريب 250 عاطلا عن العمل في محافظتي إربد والمفرق، وتمكينهم وتأهيلهم من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة لسوق العمل، دعما للاقتصاد الوطني، لاسيما في ظل التواجد الكبير للاجئين السوريين بالمحافظتين.
جلالة الملك يحضر اليوم اجتماعا لمجلس الأمن الدولي في نيويورك، يترأسه الرئيس الأميركي باراك أوباما، حيث تتسلم بلاده اليوم رئاسة مجلس الأمن الدولي الدورية. الاجتماع ينعقد تحت عنوان “مناقشة أحوال المقاتلين الأجانب الإرهابيين”

شاهد أيضاً

وفيات الاردن اليوم الخميس

عروبة الإخباري – انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس، أميرة مفلح ابراهيم عوجان زينب …

اترك تعليقاً