فعاليات اليوم 20/9/2014

محاضرة نقدية للدكتور شكري عزيز ماضي يستضيفها منتدى الرواد الكبار في مقره في السادسة من مساء اليوم السبت، بعنوان «نحو بناء استراتيجية للتلقي».
يلقي د. حسام عايش في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان «الوضع الاقتصادي في الأردن» اليوم السبت في السادسة مساءً، يقدم الأمسية، ويديرها د. مهدي العلمي.
يقيـم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين محاضرة بعنوان (مفهوم التخطيط الاستراتيجي الشخصي ) تلقيها وفاء أسعد عضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان ويدير المحاضرة الشاعر بديع رباح، في السادسة مساء اليوم السبت، في قاعة روكس العزيزي في مقر الاتحاد شارع المقدسي.
21 /9
يلقي د. محمود الجبارات في السادسة من مساء غد الأحد، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابه»دراسات في تاريخ اليمن المعاصر».
22 /9
يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي المفكر المصري د. أحمد كمال أبو المجد في محاضرة بعنوان: «الخطاب الإسلامي.. المراجعة والتجديد». يرأس الجلسة د. محمد عدنان البخيت. عند 6.30 من مساء الاثنين 22 الجاري.
27 /9
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الخامسة من مساء السبت 27/ 9 المؤتمر السنوي العادي للهيئة العامة في مقر الرابطة، وسيتم في الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً