فعاليات اليوم 16/9/2014

أعلن فرع عجلون لأعضائه أن آخر موعد لتسديد الاشتراكات هو مساء اليوم الثلاثاء، علما أن انتخابات الفرع ستجرى بعد عصر يوم الخميس في استراحة عرجان السياحية.
محاضرة بعنوان التوعية المرورية، يشارك فيها مدير إدارة السير المركزية العميد داوود هاكوز ومدير الإتحاد الأردني لشركات التأمين ماهر مروان حسين والقائم بأعمال مدير مديرية التعويضات والتسويات وائل محادين، عند السابعة من مساء اليوم الثلاثاء في مقر النادي الأرثوذكسي بعبدون.
ضمن إطار ملتقى الثلاثاء الفكري وبالتعاون بين الرابطة والجمعية الفلسفية تقام في الثامنة من مساء اليوم في مقر الرابطة باللويبدة ندوة بعنوان «الأساس التاريخي لخطاب التكفير»، يلقيها د. هشام غصيب.
17 /9
يقام حفل توقيع ديوان «أسئلة الوقت» للزميل الشاعر هشام عودة، -في فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد. يقدم الشاعر والناقد د.راشد عيسى قراءة نقدية في قصائد المجموعة في الحفل الذي يديره الشاعر أحمد الخطيب.
ينظم مسرح عمون للثقافة والفنون حفل توقيع وإشهار ديوان « غزة تنتصر « للشاعر سعيد يعقوب يشارك في الحفل الدكتور كمال مقابله وخالد فوزي عبده ويدير وقائع الحفل الشاعر محمد سمحان غداً الأربعاء 17 الجاري، السابعة مساءً بقاعة مسرح عمون عمارة الصائغ العبدلي.
18- 9
يحيي الفنان حسن رمزي المهرجان 13لاغاني الزمن الجميل، في الثامنة من مساء الخميس 18- 9 في المركز الثقافي الملكي.
20 / 9
يلقي د. حسام عايش في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان « الوضع الاقتصادي في الأردن» السبت 20 الجاري في السادسة مساءً، يقدم الأمسية، ويدير وقائعها د. مهدي العلمي.
21 /9
يلقي د. محمود الجبارات في السادسة من مساء الأحد 21 الجاري، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابه»دراسات في تاريخ اليمن المعاصر»
27 /9
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الخامسة من مساء السبت 27/ 9 المؤتمر السنوي العادي للهيئة العامة في مقر الرابطة، وسيتم في الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً