شركة “جت” تتبرع بحافلة نقل لجمعية البتراء للتربية الخاصة

jet-btra-1

عروبة الإخباري – في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة النقليات السياحية – جت على الالتزام بها ودعم كافة المبادرات الوطنية ، فقد قدمت شركة جت تبرع لجمعية البتراء للتربية الخاصة عبارة عن حافلة مجهزة بافضل التجهيزات وسبل الراحة وذلك للاسهام في خدمة اهداف الجمعية وتسهيل انتقال افرادها . 
وعبر وفد جمعية البتراء برئاسة رئيس الجمعية السيد محمد غانم خلال لقائه مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جت ” مالك حداد في مكتبه صباح يوم االاحد الموافق 14/9/2014 عن تقدير الجمعية لهذه اللفتة الطيبة والتي ستسهم في تطوير وتدعيم عمل الجمعية وتوفير الوقت والجهد . 
واعرب رئيس الجمعية محمد غانم عن شكره وامتنانه لدور شركة جت الفاعل في كافة المجالات والانشطة ودعمها المستمر النابع من ايمانها بتفعيل دور الشركات الخاصه في دعم كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات في المجتمع المحلي.

من جهته عبر “حداد” عن التزام الشركة بتوفير كل اشكال الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات وتأكيده على اهمية ترجمة المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مثل هذه المبادرات ، واشاد بدور جمعية البتراء التي تعنى بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستحقون كل الدعم والعناية والرعاية.
يذكر ان شركة النقليات السياحية جت قامت بتقديم الدعم بمختلف انواعه للعديد من الجمعيات والمؤسسات والتجمعات في مختلف مدن ومحافظات المملكة .

jet-btra-12

jet-btra-16

 

شاهد أيضاً

صدمة في الوسط الإعلامي اللبناني بعد وفاة الإعلامية ريتا شاهين

عروبة الإخباري – صحافة وطن – توفيت  الإعلامية في الوكالة الوطنية للإعلام  ريتا شاهين الاثنين. …

اترك تعليقاً