فعاليات اليوم 8/9/2014

يقيم منتدى عبدالحميد شومان الثقافي في السادسة والنصف مساء ندوة بعنوان «العرب المسيحيون .. تاريخ وحضارة» يشارك فيها الباحثة د. فدوى نصيرات، وأستاذ أصول الدين د. عامر الحافي. فيما يرأس الجلسة ويدير الحوار د. على محافظة.
9/ 9
ينظم دار المشرق معرضا مشتركا لثلاثة فنانين كويتيين: عبد الرسول سلمان، ومي السعد، وخالد الشطي، في السادسة من مساء الثلاثاء 9 الجاري.
ينظم المنتدى العربي حفل إشهار وتوقيع كتاب بعنوان:»أبو خلدون ساطع الحصري: المهندس التاريخي للفكر القومي..عصره وفكره ودوره»، للدكتور حازم طالب مشتاق، يشارك في تقديم الكاتب والكتاب د.محمد القضاة مدير مركز اللغات في الجامعة الأردنية، في السابعة من مساء الأربعاء 9 الجاري.
تختتم دارة الفنون موسمها الصيفيّ بعرض «فينفجر كابوس جديد»/ النهايات، وذلك عند السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 9 أيلول 2014 في الموقع الأثري.
يقام في دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان في جبل اللويبدة، في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 9 أيلول العرض الجديد من مختبر «فينفجرُ كابوسٌ جديد» للقاص والمسرحي هشام البستاني.
11/ 9
حفل توقيع رواية « عائد إلى الحياة « للروائي فايز رشيد في جناح دار الآداب ، ضمن معرض عمان للكتاب، ساحة كلية التربية الرياضية مساء الخميس 11 ما بين 4 – 8 مساء .
ينظم مركز عيون شابة في السابعة من مساء الخميس 11 الجاري، معرض تلاقي 1 برعاية ممدوح البشارات، ويشارك فيه: رنا صنيج، سوريا، وسيف الخليفة، العراق، وفهد الجابري، السعودية، وخلود أبو حجلة ، فلسطين، وآلاء نادر، وطاهر فياض، الأردن، ويستمر المعرض لغاية 16 الجاري.
13/ 9
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الخامسة من مساء السبت 13/ 9 المؤتمر السنوي العادي للهيئة العامة في مقر الرابطة، وسيتم في الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي.
يعقد المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات بالتعاون مع منتدى الفكر العربي، مؤتمره السنوي الثالث عن قضايا التحول الديمقراطي حول موضوع:» المسألة الطائفية وصناعة الأقليات في المشرق العربي الكبير»؛ السبت 13 إلى 15 في فندق كيمبنسكي عشتار، منطقة البحر الميت.
-يلقي د. خليل مطر في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية محاضرة بعنوان « الحضارة صراع أم وحدة»، يوم السبت 13 الجاري في السادسة مساءً، يقدم ويدير الأمسية د. مهدي العلمي.
16/ 9
– أعلن فرع عجلون لأعضائه أن آخر موعد لتسديد الاشتراكات هو مساء الثلاثاء 16/ 9، علما أن انتخابات الفرع ستجرى بعد عصر يوم الخميس في استراحة عرجان السياحية.
– يقام يوم الثلاثاء 16 الجاري محاضرة بعنوان التوعية المرورية، يشارك فيها كل من مدير إدارة السير المركزية العميد داوود هاكوز ومدير الإتحاد الأردني لشركات التأمين ماهر مروان حسين والقائم بأعمال مدير مديرية التعويضات والتسويات وائل محادين، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر النادي الأرثوذكسي في عبدون.
يستضيف المركز الثقافي العربي في مقره بجبل اللويبدة الروائي والشاعر اللبناني شربل داغر عند السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 16 أيلول 2014، في ندوة خاصة حول روايته الجديدة «بدل من ضائع».
_ ينظم جاليري نبض معرضا للفنانة غادة دحدلة بعنوان:» أنماط الوجود»، في تمام السادسة من مساء الإثنين 16 الجاري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً