السيسي يستقبل بن علوي ويبحث معه الأوضاع الإقليمية

sese-bn-3lwe8

عروبة الإخباري – تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة شفهية من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد ، تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات اضافة الى تطورات الاوضاع في المنطقة.

قام بنقل الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وذلك خلال استقبال الرئيس المصري له أمس بقصر الاتحادية. ونقل معاليه خلال المقابلة تحيات جلالة السلطان قابوس بن سعيد، الى أخيه الرئيس المصري وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق المزيد من التطور والنماء.

من جانبه حمل الرئيس عبد الفتاح السيسي معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية نقل تحياته الى جلالة السلطان المعظم، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب العماني المزيد من التقدم والازدهار.. مؤكداً فخامته حرص بلاده على تعزيز التعاون مع السلطنة وتنشيط الزيارات من قِبل مسؤولي البلدين.

وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية في بيان له ان لقاء معالي يوسف بن علوي مع فخامة الرئيس المصري شهد استعراضا للأوضاع الإقليمية فضلا عن العلاقات الثنائية بين البلدين. وأضاف ان معالي يوسف بن علوي بن عبدالله اكد على دعم السلطنة لعملية التنمية الاقتصادية في مصر.

 

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني: 7 اكتوبر قرار منفرد لحماس .. والعملية وفرت مبررات لاسرائيل

عروبة الإخباري – طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأشقاء العرب والأصدقاء بمراجعة علاقاتهم مع …

اترك تعليقاً