فعاليات اليوم 31/8/2014

ينظم منتدى الفِكْرِ العربـيّ في العاشرة من صباح الاثنين الأول من أيلول ندوة بعنوان «ماذا يريد العرب من المفوض السامي لحقوق الإنسان» يترأسها ويديرها نائب سمو رئيس مجلس أمناء المنتدى طاهر المصري، ويتحدث فيها عضو المنتدى الباحث والمفكر العربي الحسين شعبان، ويشارك في التعقيب: ، عضو المنتدى د.نبيل الشريف، عضو مجلس أمناء المجلس الوطني لحقوق الإنسان، عضو المنتدىالمحامي د.أمجد شموط، رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب الأردني الأسبق المحامي مبارك أبو يامين، أستاذ القانون الدولي في جامعة البترا، وعضو مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان د. محمد علوان، بينما يقدم المتحدثين الأمين العام للمنتدى د.الصادق الفقيه،بمقر المنتدى، قاعة الحسن بن طلال، الكائن فـي الجبيهة بين مدينة الحسن العلميّة، الجمعيّة العلميّة الملكيّة والمَرْكَز الجغرافيّ الملكيّ عمارة رقم 84.

يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان، الباحث والكاتب الصحفي محمد أبو رمان في محاضرة بعنوان: «داعش الظاهرة والحقيقة»، في السادسة والنصف مساء غدٍ الاثنين1 أيلول. ويرأس الجلسة د. كامل أبو جابر.

الاربعاء 3/9
افتتاح معرض (القدس.. حكاية حب) للفنان التشكيلي محمد نصر الله، عند الثامنة من مساء الاربعاء 3 أيلول الجاري، في جاليري اللويبدة–خلف رابطة التشكيليين الاردنيين بجبل اللويبدة.

السبت 13/ 9
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الخامسة من مساء السبت 13/ 9 المؤتمر السنوي العادي للهيئة العامة في مقر الرابطة، وسيتم في الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي.

الثلاثاء 16/9
أعلن فرع عجلون لأعضائه أن آخر موعد لتسديد الاشتراكات هو مساء الثلاثاء 16/ 9، علما أن انتخابات الفرع ستجرى بعد عصر يوم الخميس في استراحة عرجان السياحية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً