رئيس بلدية الرصيفة يعرض الانجازات والتحديات أمام الاهالي

bldea-haooz1

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – تمضي سنة عمل متواصل بعد اختيار مجلس بلدي الرصيفة بقيادة الرئيس اسامة حيمور من قبل أهالي الرصيفة والذين أعطوه ثقتهم بأنه قادر والمجلس على النهوض بالرصيفة ووضعها في المكان الذي يتوق اليه كل مواطن في الرصيفة ان يجدها فيه.
مسيرة المجلس فيها انجازات كثيرة وأمامها تحديات كبيرة ولكنها احتوت وواجهت وتواصلت مع محيطها، فجولات الرئيس في جميع احياء الرصيفة يرافقه أعضاء المجلس كان لها دور كبير في ان يحظى برضى المواطنين.
فهذه العزيمة التي نراها في وجه حيمور باستمرار وهذه الارادة الكامنة في ساعديه وهذا الحب الهائل للعطاء من اجل تحسين صورة الرصيفة ومن اجل ان يوفي بعهده بأن يكون الخادم الامين.جعلته يواصل المسيرة بثبات.
كان لموقع عروبة الاخباري ان يكون حاضرا في اللقاء السابع عشر والذي كان في ساحة الحاووز في حي الحسين في الرصيفة فتواجد وجهاء الحي والشباب لسماع الرئيس وعضو المجلس البلدي الشيخ ناصر عواد ابو لبة .
تحدث رئيس بلدية الرصيفة بداية عن ان سُنة المجلس البلدي والتي لم يعهدها المواطن من المجلس هي في الالتقاء في الاحياء بجلسات متعددة يعرض خلالها المواطن مطالبه ،ويتعرف على كل ما يجري في المجلس البلدي في كل صغيرة وكبيرة،كذلك عمل اعضاء المجلس البلدي الميداني والذين يتابعون أمور المواطنين أولا بأول وبصلاحيات كبيرة.
عرض على أهالي الحي انجازات المجلس البلدي خلال عام وما سوف ينجز وفق جدول وخطط موضوعة .وأضاف حيمور ان ثمة تحديات تحيط بعمل البلدية وتؤثر عليها وتحرمها من تحقيق ما يخطط له وهي البيروقراطية الموجودة في وزارة البلديات ومجلس الوزراء والتي ننتظر منها موافقات على مشاريع انتاجية تخدم البلدية.لكن البلدية وفق حيمور أكثر استقرارا وقدرة على السير باتجاه اهدافها.
جئت الى هذا اللقاء لتحاسبونني ،هذه انجازاتي والتحديات بهذه الجملة انهى حيمور حديثة المقتضب وفتح المجال للاهالي وقد تنوعت بالشكر والثناء وكذلك المطالب وقدم آخرون نقدا بناء رد عليها كل من الرئيس والعضو ابو لبة
عضو المجلس البلدي ابو لبة في كلمة له قدم نموذجا عن ما تم انجازه عبر سنة عمل متواصل وتواصله مع أهالي منطقة العامرية وسعيه لانجاز المعاملات العالقة،
و متابعته لموضوع النظافة والذي أخذ الوقت الاكبر، وترك الباب مفتوحا لكل صاحب حاجة او مطلب وسجل ودون ملاحظات عديدة واعدا بحلها فورا.

bldea-haooz2

bldea-haooz3

bldea-haooz5

شاهد أيضاً

البنك التجاري ينتخب مجلس إدارة جديد وتوزيع أرباح 5%

عروبة الإخباري – أخبار البلد –   عفاف شرف – عقد البنك التجاري الأردني إجتماعه السنوي …

اترك تعليقاً