فاليات اليوم 26/8/2014

تعرض الهيئة الملكية للافلام الفيلم التسجيلي الطويل (دعاء عزيزة) بحضور مخرجه المصري سعد هنداوي، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بمقر الهيئة بجبل عمان.

ضمن إطار ملتقى الثلاثاء الفكري وبالتعاون بين الرابطة والجمعية الفلسفية تقام في السابعة من مساء اليوم، محاضرة بعنوان «هل ثمة عروبة في كتبنا المدرسية؟» يلقيها المهندس نصري طرزي، في مقر الرابطة.

الأربعاء 27/ 8
ينظم منتدى النقد الدرامي ندوة للناقد السينمائي محمود الزواوي بعنوان» روبن وليامز.. كوميدي ذو نزعة انسانية» مع عروض لمقتطفات من ابرز افلامه، وذلك الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء المقبل في مقر رابطة الكتاب الاردنيين بجبل اللويبدةويقدم الندوة ويديرها رئيس المنتدى الفنان محمد القباني.

الخميس 28/ 8
تنظم دائرة المكتبة الوطنية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية « الوايبو» وبالتعاون مع المجمع العربي للملكية الفكرية صباح يوم الخميس 28 الجاري، ورشة عمل وطنية حول حق المؤلف والحقوق المجاورة لمنفعة اصحاب الحقوق ، يشارك فيها خبراء دوليين في مجال المحافظة على حق المؤلف في مجمع طلال لبو غزالة « الشميساني».

ينظم مركز زها الثقافي في السابعة من مساء الخميس 28 الجاري برعاية الاميرة غيداء طلال ، مهرجان يوم الطفولة العاشر ، في مبنى المركز بخلدا.

السبت 30/8
يقرأ الزميل الأديب إبراهيم السواعير في السادسة من مساء السبت 30/8 من كتاباته الأدبية في الصين، في المركز المجتمعي المسكوني الخيمة التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي، ضمن جلسة ثقافية يتحدث فيها راعي المركز القس سامر عازر ويقدم المستشار الثقافي الصيني ني كو آن نبذة عن العلاقات الثقافية بين الصين والأردن، ويُعرض فيها فيلم وثائقي عن الصين، ويشارك عضو الهيئة الإدارية للمركز عبدالقادر الحداد بورقة عن التبادل الحضاري والثقافي بين الشعوب: الصين أنموذجاً.

يقيـم اتحـــاد الكتــاب والأدبـــاء الأردنيين محاضرة بعنوان (الحراك الشعبي والأمن الوطني) يلقي المحاضرة الدكتور عبد الحليم العدوان ويدر الأمسية الكاتب حنا سلامة، في السادسة مساء يوم السبت في قاعة روكس العزيزي في مقر الاتحاد شارع المقدسي – خلف السيفوي.

الأحد 31/8
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، تنظم في السادسة من مساء الأحد 31 الجاري ندوة عن مجموعة القاص حسين الطريفي بعنوان «ذات مساء ربيعي»، يقدم قراءة نقدية للمجموعة القاص محمد جميل خضر و الروائي احمد الطراونة ويدير ويقدم الحوار الشاعرة سميرة عوض

نشاطات أيلول
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الخامسة من مساء السبت 13 أيلول المؤتمر السنوي العادي للهيئة العامة في مقر الرابطة، وسيتم في الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي.

يعلن فرع عجلون لأعضائه أن آخر موعد لتسديد الاشتراكات هو مساء يوم الثلاثاء 16/ 9، علما أن انتخابات الفرع ستجرى بعد عصر يوم الخميس في استراحة عرجان السياحية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً