ذات راس يهزم شباب الأردن ويحسم تأهله بالكأس

عروبة الإخباري – حسم فريق ذات راس تأهله رسميا لدور الثمانية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم عندما حقق فوزاً مستحقاُ على فريق شباب الأردن “1-0” في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في افتتاح الجولة الرابعة من الدور الاول.

ورفع ذات راس رصيده إلى “8” نقاط ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتاً فيما بقي رصيد شباب الأردن متوقفاً عند النقطة الثالثة.

وعلى استاد البترا بمدينة الحسين للشباب، كان التعادل السلبي سيد الموقف بين الجزيرة والحسين إربد ليرفع الجزيرة رصيده إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة الأولى مؤقتاً فيما رفع الحسين إربد رصيده إلى أربع نقاط من أربع تعادلات متتالية.

وبالعودة لمباراة شباب الأردن وذات راس، فإن الشوط الأول كشف عن الأطماع الهجومية لكلا الفريقين وصبت البداية لصالح فريق شباب الأردن الذي لاحت له عدة فرص خطرة منها رأسية أبو زكي التي أبعدها حارس ذات راس معتز ياسين لركنية وتسديدة العيساوي التي احتاجت لشيء من الدقة لتسكن الشباك.

والبداية الهجومية كانت لشباب الأردن الذي اعتمد في بناء هجماته على تحركات هذال السرحان ومحمد العلاونة وعصام مبيضين وأحمد العيساوي دفعت ذات راس للرد على تلك المحاولات من خلال البحث عن الرد ، فسدد السوري فهد يوسف كرة خطرة لم يكتب لها الولوج للشباك.

وشهدت الدقيقة “22” هدف السبق لذات راس عندما عكس اليوسف كرة عرضية ليبعدها لؤي العمايرة حارس الشباب بيده لترتطم باللاعب فهد جاسر وتتحول لشريف النوايشة الذي أسكن الكرة في الشباك الخالية.

الهدف ازعج شباب الأردن واجتهد في البحث عن الرد لكنه عانى من تماسك دفاع ذات راس الذي قاده حاتم عقل ووسيم البزور وأحمد عبد الحليم والمحارمة لينتهي الشوط الأول بتقدم ذات راس.

وفي الشوط الثاني فرض شباب الأردن أفضليته بحثا عن التعديل ولاحت له عدة فرص كان أخطرها الإنفراد لعدي خضر والذي سدد من موقف نموذجي للتسجيل لكن كرته ارتطمت بالعارضة ليفوت على فريقه فرصة هدف محقق.

وتقام غداص الخميس مباراتين من ذات الجولة حيث يلتقي اتحاد الرمثا مع الرمثا على استاد الأمير هاشم فيما يواجه الوحدات نظيره المنشية على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

شاهد أيضاً

فوز مثير للفيصلي على سحاب

  عروبة الإخباري – حقق الفيصلي فوزا مثيراً ومهما على سحاب بنتيجة ٤ -٢ على …

اترك تعليقاً