فعاليات اليوم 5/8/2014

يستأنف ملتقى الثلاثاء الفكري، الذي تقيمه رابطة الكتاب الأردنيين والجمعية الفلسفية الأردنية، فعالياته بندوة في الساعة الثالثة مساء اليوم الثلاثاء بحوارية تحت عنوان (إشكالية المفاهيم) يتحدث فيها د.موفق محادين.
يقيم منتدى الرواد الكبار أمسية لمناقشة رواية «سروال بلقيس» للروائي صبحي فحماوي، بمشاركة النقاد د.عزمي الصالحي، د.نجود حوامدة، وجميل كتانة، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء في مقر المنتدى في أم السماق.
تقيم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية معرضاً فنياً مشتركاً للفنانتين التشكيليتين ماجدة الحوراني ورويدة الصمادي عند الساعة الحادية عشرة صباح غد الأربعاء في بهو مكتبة الجامعة الرئيسة.
تقيم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين حفل توقيع وإشهار كتاب(الإعلام العربي الرقمي والتحديات الراهنة) للدكتور عصام الموسى بمشاركة وزير الأعلام الأسبق عبدالله أبو رمان ,عميد معهد الإعلام الأردني د.باسم الطويسي والصحفي يحيى شقير. ويدير اللقاء الأديب والإعلامي رمزي الغزوي رئيس اللجنة الثقافية وذلك عند السادسة مساء الأربعاء 6آب 2014على مسرح النقابة وسيوزع الكتاب مجاناً على الزملاء الصحفيين.
يستأنف فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نشطاته وحراكه الثقافي بدعوة الناقد والباحث الدكتور جاسر العناني للحديث في ندوة فكرية حول كتاب الناقد والباحث سعادة عودة أبو عراق بعنوان « نظرات في الإسلام السياسي»، يدير الندوة الكاتب خالد محمد صالح ، يوم السبت 9 /8 في السادسة والنصف مساء في مقر فرع الرابطة بالزرقاء.
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية في السادسة والنصف من مساء الأحد تلقي الكاتبة سوزان الراسخ محاضرة عن كتابها «تجربتي بالكتابة « يدير الحوار صفوان البخاري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً