طاقم حكام اردني لادارة مباراة قطر مع تونس وديا

mrad-zwhra5

عروبة الإخباري – اختارت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم طاقم حكام دولي مكون من مراد زواهرة ، يوسف ادريس ومحمد بكار لادارة المباراة الودية بين الاولمبي القطري مع نظيره التونسي والتي ستقام في الدوحة غدا الاثنين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
وجاء اختيار طاقم الحكام بناء على طلب الاتحاد القطري ضمن استعداداته لبطولة كأس الخليج الأولمبية تحت 23 سنة المقررة خلال الفترة من 26 آب إلى 5 ايلول المقبلين.

جدير بالذكر أن هذه هي المواجهة الثامنة للمنتخب الأوليمبي القطري في مجمل مبارياتها الودية ، والثالثة في الفترة الحالية ، بعد أن التقي في الفترة الماضي مع نظيره اللبناني وحقق العنابي الفوز بنتيجة 2-1، وتعادل مع الاولمبي الاردني سلبياً.
من ناحية اخرى يغادرنا الخميس المقبل الى مدينة ميونيخ الالمانية وفد دائرة الحكام المكون من مدير الدائرة سالم محمود ونائبه ناصر درويش للالتقاء مع المسؤولين في الاتحاد البافاري لكرة القدم خلال الفترة من 24-28 الجاري من اجل الاستفادة من خبرات الاتحاد البافاري في الجانب التحكيمي.
وحسب مدير الدائرة سالم محمود سيتم عقد اجتماع مع المسؤولين في الاتحاد البافاري من اجل التنسيق لاقامة معسكر ودورات للحكام في المانيا خلال السنوات المقبلة عملا باتفاقية التعاون بين الإتحادين الأردني والبافاري التي تم توقيعها قبل اشهر في المانيا بحضور الامين العام السيد فادي زريقات والسيد راينر كوخ رئيس الإتحاد البافاري وبحضور أمين عام اتحاد بافاريا يورجن ايجلسباخر. 

وتأتي الإتفاقية تنفيذا لتوجيهات الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الإتحاد الأردني ورئيس اتحاد غرب آسيا وذلك للإستفاذ من خبرة المانيا في مجال كرة القدم وللنهوض بالكرة الأردنية على جميع المستويات وخاصة الكرة النسوية بهدف الوصول للعالمية.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً