فعاليات اليوم 16/7/2014

معرض للفنانة صدوف في «فن وشاي»
يفتتح برعاية الاميرة رحمة بنت الحسن، الساعة التاسعة من مساء اليوم، في جاليري «فن وشاي» بجبل اللويبدة، معرض الفنانة صدوف السالم بعنوان «حارة عتيقة» ويستمر حتى السادس عشر من الشهر المقبل. حيث ترصد الفنانة في المعرض مشاهد وتفاصيل من حارات عتيقة في الأردن ولبنان وفلسطين، من خلال زيارات سابقة قامت بتوثيقها من خلال 45 لوحة مختلفة الأحجام.

أمسية أدبية فنية في «كتاب إربد»
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين في إربد، الساعة العاشرة من مساء اليوم، أمسية شعرية موسيقية تضامنية بعنوان «لأجل غزة..نغني»، يشارك فيها الشعراء: د. محمد مقدادي ود. حسام العفوري والزميل عمر أبوالهيجاء، بمشاركة الشاعر والموسيقي ناصر القواسمي عزفا وغناء، ويقدم فقرات الأمسية الباحث عبد المجيد جرادات.

أمسية رمضانية في المركز المجتمعي المسكوني
بمناسبة شهر رمضان الفضيل يقيم المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة)، في أم السماق الشمالي، والتابع للكنيسة اللوثرية، أمسية رمضانية عائلية ثقافية، الساعة التاسعة من مساء اليوم، كما ويعلن خلال ذلك أشهار مبادرة «معاً لأجل الخير».

معرض للكتاب في جاليري بنك القاهرة عمان
يفتتح الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، السادس من الشهر المقبل، في جاليري بنك القاهرة-عمان، معرض الكتاب الشامل، وذلك بدعوة من الجاليري، وبالتعاون مع اتحاد الناشرين الأردنيين، ويستمر المعرض حتى العاشر من الشهر نفسه. ويفتتح المعرض أبوابه يوميا ولخمسة أيام من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الرابعة حتى التاسعة مساءً.

عرض «مدينة في علبة كبريت»
يقام في مقهى فن وشاي عرض «مدينة في علبة كبريت»، ويتضمن قراءات مُنفصلة/ مُتتالية لـِهشام البستاني، (كاز الأمم)، عامر الطاهر، بمشاركة صوتية/ بصرية لـِ(المستنقع) ومحمد شحرور، وذلك الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً