فعاليات اليوم 24/6/2014

تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك بالتعاون مع اتحاد طلبة الجامعة مهرجان الاستقلال السابع عشر اليوم الثلاثاء احتفاء بالأعياد الوطنية (عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى) ويستمر المهرجان الذي يقام برعاية رئيس الجامعة د. عبد الله الموسى يومين.

يقيم مركز «الرأي» للدراسات بالشراكة مع الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء، برعاية وزيرة الثقافة د.لانا مامكغ، ندوة بعنوان «عُمان الحضارة» في مقر المركز بعمّان في (11 صباحاً) من اليوم الثلاثاء ، ويشارك في الندوة نخبة من الأكاديميين المتخصصين والباحثين والأدباء من الأردن وسلطنة عُمان: سعيد الطارشي، سعيد الصقلاوي، مسلم الكثيري، محسن الكندي، د.أحمد ياسين القرالة، د.عليان الجالودي، د.كمال مقابلة.

ضمن اللقاء الشهري الذي يقام في دارة الفنون، يتحدّث أستاذ الأدب العربي في جامعة اليرموك د. خليل الشيخ، وأستاذ الأدب المقارن بجامعة ميتشيغين وليد حمارنة: «حول موضوع صعود وسقوط الحداثة العربية»، ويعقّب عليهما المستشار الثقافي لدارة الفنون د. فيصل درّاج. عند 6.30 من مساء اليوم الثلاثاء.

تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «علاقة الإدراك في التغذية: معلم مضيء في البحث العلمي» يلقيها د.أحمد الفقيه، غدا الاربعاء، في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.

تقيم جمعية ماحص للعلوم والثقافة محاضرة بعنوان (الدين والدولة المدنية) يتحدث فيها د. إرحيل غرايبة يوم غد الإربعاء في الخامسة والنصف مساءً في مقر الجمعية.

يقيم نادي الأراضي المقدسة، جبل عمان، في السابعة من مساء الخميس 26 الجاري محاضرة بعنوان»علم الفلك والتنجيم من منظور علمي وتاريخي» للدكتور حنا صابات، هاتف (0798147422).

يطلق جاليري جكراندا بالتعاون مع دارة التصوير مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان:» صور الشيف»، تقدم طلبات الإشتراك في الفترة من1 -31 من الشهر المقبل في الجاليري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً