فعاليات اليوم 16/6/2014

يعقد مدير مهرجان الفحيص أيمن سماوي مؤتمرا صحفيا للاعلان عن فعاليات المهرجان، اليوم الاثنين الساعة الثانية عشرة في النادي الارثوذكسي/ الفحيص.
يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الساعة 6.30 مساء اليوم الإثنين استاذ الرياضيات في الجامعة الأردنية د. شاهر المومني لالقاء محاضرة بعنوان: «تجربة باحث من المحلية إلى العالمية». يرأس الجلسة د. محمد حمدان.
يلقي الكاتب الصحفي الزميل محمد خروب في السابعة من مساء الثلاثاء 17 / 6/ 2014، محاضرة بعنوان «قراءة في المشهد العربي». وذلك في المنتدى العربي، خلف فندق الريجنسي قرب هيئة الاوراق المالية/ 8 شارع درويش المقدادي.
تقيم دارة الفنون حفل «موسيقانا» بمشاركة: نعمت بطّاح، زياد المغربي، يارا النمر، عبد الله الفقير، يزن جرف، طارق نجّار، عبد الهادي جعفر، مجد الخطيب. في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء17 تمّوز في الموقع الأثري.
تعقد رابطة الكتاب الأردنيين في الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا في مقر الرابطة-جبل اللويبدة، تعلن فيه تفاصيل فعالياتها الثقافية المصاحبة لاستضافتها اجتماع المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب بالتعاون مع مهرجان جرش للثقافة والفنون ووزارة الثقافة ومؤسسة عبد الحميد شومان. وأبرز عناوين الفعاليات: مهرجان الشعر العربي (دورة السياب)، ملتقى السرد العربي الرابع (دورة المعري)، ندوة الثقافة والتكفير، جوائز الرابطة للدورة الحالية.
يستضيف مسرح عمون للثقافة والفنون، ضمن عشيات عمون الثقافية، في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين وزير الثقافة الأسبق د. صلاح جرار ليلقي من أشعاره في الأمسية التي يقدمه فيها عضو لجنة الشعر في مسرح عمون محمد ختاتنة.
حفل توقيع كتاب «مقدّمات لا بدّ منها لفناء مؤجل»، الذي صدر مؤخراً عن دار العين – القاهرة، يوم السبت 21 الجاري في السابعة مساء في بيت تايكي، جبل عمّان، الدوار الثالث. ويقدم القاص محمود الريماوي مداخلة عن الكتاب، ومثلها للناقد مجدي ممدوح، كما يقدّم القاص اشتباكا للنص القصصي السرديّ مع الموسيقى الالكترونية والفيديو آرت برفقة فرقة المستنقع ومحمد شحرور.
برعاية د. معتصم العواملة يقيم اتحاد الكتاب الاردنيين حفل اشهار رواية «دموع الصمت» للأديبة أمل عبده الزعبي في السادسة من مساء الاربعاء 18/ 6/ 2014، يتحدث خلالها د. عبد طالب الزاهري وتدير الامسية القاصة عدلة الكوز بحضور رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً